اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
حركة العقاب الثوري تتبنى قطع الكهرباء عن مدينة الانتاج الإعلامي
حركة العقاب الثوري أعلنت حركة العقاب الثوري المصرية مسؤوليتها عن تفجير خطوط الكهرباء المغذية لمدينة الانتاج الإعلامي في القاهرة والتي قطع على أثرها بث عدد من القنوات الداعمة للإنقلاب في مصر.
وقالت الحركة في بيان لها "تؤكد الحركة عودة أبطال العملية بسلام بعد أن حققت أهدافها , وأن قطع الكهرباء ليس بديلا عن قطع الألسنة", مضيفة أنه إنذار أخير لكل من يعمل ضمن منظرومة تدمير الوطن واستباحة دمائه ", مشيره أن هذه الفئة ضمن مرمى العقاب سواء أكانو أفراد أم جماعات.
وأكدت حركة العقاب الثوري في بيانها تدشين مرحلة جديدة من العقاب تعمل وفق رؤية وأهداف استراتيجية تعتمد على جهد كبير من الرصد والمسح, وقال البيان "والقادم أسوأ على رؤوس السفاحين والمجرمين من داعمي الإنقلاب العسكري".
وكانت مدينة الانتاج الاعلامي بمدينة السادس من اكتوبر تعرضت الى توقف وانقطاع البث عن جميع القنوات الفضائية نتيجة تعرض برج الكهرباء المغذي للمدينة إلي انفجار كبير حسب تصريحات صحفية لاسامة هيكل رئيس مدينة الانتاج الاعلامي في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء.
وأكد أن برجي الكهرباء المغذيين الرئيسيين لمدينة الانتاج الاعلامي سقطا نتيجة تفجيرهما بست عبوات ناسفة زرعها مجهولون اسفل البرجين المتواجدين خارج مدينة الانتاج الاعلامي على بعد نحو كيلومتر ، كما قام خبراء المفرقعات بابطال مفعول عبوتين ناسفتين اخرتين عثر عليهما بمحيط مكان الانفجار.
واضاف هيكل "اننا نكثف جهودنا لعودة البث مرة اخرى بالتنسيق مع نايل سات وتابع هيكل اننا اجرينا اتصالات مع القوات المسلحة ومجلس الوزراء لتوفير مولدات كهرباء لجميع القنوات لحين عودة التيار الكهربائي".
واشار مصدر امني أن البث التدريجي بدء يعود لبعض القنوات الفضائية.
سياسة | المصدر: شهاب | تاريخ النشر : الثلاثاء 14 إبريل 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com