اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
السيسي من فشل إلى فشل
مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد فشل جديد يسجله السفاح السيسي في مؤتمره الفاشل الذي كان بمثابة بيع لمصر في مزاد علني ليرضى عنه أسياده الذين دعموا انقلابه الغادر بعد أن سمح بتملك الأراضي المصرية للأجانب.
لقد حضر اليوم هذه المسرحية ٨٩ دولة بينها ٥٩ دولة أفقر من مصر التي ضيعها وأفقرها الانقلابيون، بل إن منها ١٠ دول تعد من أكثر دول العالم فقرًا، فماذا نتوقع من فاشل مثل السيسي بعد أن اتسعت دائرة فشله على كل المستويات وعلى كل الأصعدة؟.
لقد فشل أمنيًا فلم يعرف إلا القتل والرصاص في التعامل مع الثوار وفشل في حل الأزمات الطاحنة التي يتعرض لها المواطنون فتعددت من اسطوانات الغاز إلى السولار إلى غيرها من الأزمات وفشل اقتصاديًا فرفع الدعم عن الفقراء والمحتاجين تدريجيًا، واليوم يحاول من خلال تنظيمه لهذا المؤتمر أن يجمل وجهه القبيح ولكن ملامح فشل مؤتمره كانت بادية للجميع.
لقد جاء من جاء إلى المؤتمر لا ليدعم مصر وإنما جاءوا كما قالوا لحماية "إسرائيل" وحماية أمنها.
لقد جمع داعمي الانقلاب 12 مليار جديدة 50% منها ودائع لتزيد من إرهاق الاقتصاد ولتحكم سيطرتهم على هذا النظام الانقلابي الغاشم، ليتساءل الجميع أين ذهبت 30 مليار دولار هي إجمالي المساعدات التي حصل عليها السفاح منذ انقلابه حتى الآن لنعرف جيدًا مصير الأموال الجديدة.
لقد حول هذا السفاح مهمة الجيش المصري من حماية أمن مصر الخارجي إلى آلة قتل وعصابة تنهب الأموال وتجمع الثروات وتتسول باسم هذا الوطن ليلوث سمعته ويهدر كرامته.
فيا كل من حضر وحاول أن يأخذ من مصر خيرها ومواردها نؤكد بشكل واضح لا لبس فيه أن الثورة المصرية لا تعترف بأي اتفاق يتم مع حكومة الانقلاب العسكري الغاشم وأن الدولة غير ملتزمة بأي اتفاق تم مع السلطة غير الشرعية التي استولت على الحكم بقوة السلاح واختطفت الرئيس الشرعي.
أما نداؤنا إلى الشعب المصري الأبي، فيا كل المصريين.. لن تنعم مصر بالرخاء إلا إذا أزحنا هذا الخائن وعصابته التي قتلت وسرقت مقدرات الوطن وما مساعدات الخليج التي سرقوها منا ببعيد، وسنمضي معكم في طريقنا حتى نحرر مصر من هذا الاحتلال العسكري الذي أفقر مصر والمصريين حتى تعود مصر إن شاء الله كما يريدها كل شعب مصر.

المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين
سياسة | المصدر: ‏محمد منتصر | تاريخ النشر : الجمعة 13 مارس 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com