اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
ارتفاع حالات الانتحار في مصر إلى أكثر من 100 حتى الآن
حالات الانتحار تصاعدت في مصر موجة الانتحار، إثر أزمات اقتصادية ونفسية متصاعدة زادت حدتها منذ الانقلاب العسكري الذي وقع في 3 يوليو 2013، ودفعت نحو انتحار ما يزيد على مائة شخص حتى الآن.
وشهدت الثلاث الشهور الأولى من عام 2015 وقوع العديد من حالات الانتحار، كان آخرها انتحار شاب صباح اليوم، في مدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، شمال مصر، شنقًا أعلى شجرة في الأراضي الزراعية.
وتفاجأ المزارعون في منطقة أرض جمعية الخزندار في بلقاس، بوجود جثة شاب معلقة بحبل على أحد أفرع شجرة.
وأبلغ الأهالي الجهات الأمنية، وتبيَّن من التحريات أنَّ الشاب يُدعى هاني محمد (27 عاماً)، وتم العثور على مقص داخل ملابسه، يوضح أنه قام بقطع الحبل عقب ربط رأسه في الشجرة.
وأفادت التحريات أنَّ الشاب كان دائم الخلاف مع والدته، وحاول الانتحار قبل ذلك عن طريق إشعال النيران في المنزل.
فيما انتحر، مساء أمس، مهندس فني في مديرية أوقاف أسيوط، جنوب مصر، شنقًا بعد مروره بحالة نفسية سيئة، لتأخر حالته الصحية، بسبب إصابته بمرض في الكبد.
وكانت "رشا.ع" الموظفة في شؤون الطلبة بجامعة القاهرة في الجيزة، أقدمت على الانتحار مطلع مارس الجاري، بعد أن ألقت بنفسها تحت عجلات مترو الأنفاق القادم من المنيب في اتجاه شبرا الخيمة، في محطة جامعة القاهرة، ما أدى إلى وفاتها في الحال.

كما أقدم مواطن مصري في الخمسين من عمره، يُدعى عماد، في فبراير الماضي، على شنق نفسه أعلى جسر الطريق الدائري في منطقة المنيب في محافظة الجيزة، حيث علق حبلا في الجسر ولفه حول عنقه لينتحر، وفي نهاية يناير الماضي ألقى رجل، في العقد الرابع من العمر، بنفسه تحت عجلات مترو الأنفاق في محطة جمال عبدالناصر، وسط القاهرة.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الخميس 12 مارس 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com