اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
تورط رئيس زفتى بالغربية في فضيحة "جنسية"
عنتيل المحليات بالغربية مازالت القيادات المحلية في المدن والمحافظات التي وصلت لمناصبها بالواسطة والمحسوبية تتلاعب بمقدرات الوطن، وتنشغل عنه بالكسب الحرام بل وتصل لأبعد من ذلك بالحديث مع النساء في مكالمات جنسية طويلة استمرت 40 دقيقة.
ورغم أن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية تدخل لإنقاذ الموقف ونقل ب/ع رئيس مركز ومدينة زفتى، إلى العمل بمحافظة المنيا بعد أن تقدم محافظ الغربية سعيد مصطفى كامل بمذكرة عاجلة لوزير التنمية المحلية، تفيد بتورط رئيس المدينة في فضيحة مكالمات جنسية مع سيدة مدتها 40 دقيقة، وقيام البعض بنسخ هذه المكالمات على سيديهات ونشرها في مدينة زفتى وديوان عام المحافظة.
ترجع الواقعة بحسب مصادر بالمحافظة إلى وجود خلاف بين رئيس المدينة وأحد المهندسين الذي تم نقله، ما دفع المهندس إلى الانتقام عن طريق الدفع بموظفة بمجلس مدينة زفتى للإيقاع برئيس مجلس المدينة في التواصل به جنسيا عن طريق الهاتف، وتم تسجيل المكالمات ونسخها على أسطوانات وتوزيعها.
التسجيلات الصوتية بلغت مدتها نحو 40 دقيقة، وتتضمن محادثات جنسية وأصوات صريحة خلال ممارسة المسؤول الكبير للرذيلة مع بعض العاملات بالمجلس.
وقال المواطنون، إن أحد مسؤولي مجلس المدينة هو من قام بتسريب هذه التسجيلات، مرجحين أنه سجل الملفات الصوتية دون علم المسؤول المتورط؛ بهدف فضحه، خاصة أن بينهما خصومة.
يذكر أن محافظة الغربية اشتهرت في الفترة الأخيرة بظهور 4 "عناتيل"، كان الأول عبد الفتاح الصعيدي، مدرب الكاراتيه الشهير بالمحلة، والثاني ظهرت له عدة فيديوهات جنسية مع نساء، والثالث محامٍ بالسنطة كان يجلب الفتيات لمكتبه، أما الرابع فهو مواطن انتحل صفة ضابط شرطة لاستقطاب الفتيات..
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الاثنين 02 مارس 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com