اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
التحالف الوطني يتعهد بالبقاء في الشارع لاسقاط الانقلاب
التحالف الوطني لدعم الشرعية وجه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب التحية لمعارضى الانقلاب، الذين شاركوا اليوم بمسيرات في مختلف محافظات مصر، رغم الطقس السيء، متعهدًا باستمرار الثورة في الشوارع.
وقال التحالف في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “وعهدا نسجله للجميع في هذه اللحظات الحرجة التي تمر بها مصر ودول الجوار أن تبقي الثورة والثوار بكل شوارع مصر الثائرة، يسجلون في وجه انقلاب يقتل ويعتقل كل بطولات الصمود والتحدي، ويعلنون باستمرار حبهم لوطنهم العزيز مصر، وحرصهم علي حاضر ومستقبل المصريين”.
ونعى التحالف في بيانه شهيد اليوم: “ينعي التحالف شهيد اليوم الذي طاله رصاص عصابة السيسي القاتل في المطرية الصامدة، في مطلع أسبوع ثوري بعنوان “الارهاب صناعة الإنقلاب” فإنه يؤكد أن السيسي الفاشل لن ينفعه استمرار افتعال المشاكل مع دول الجوار وتجاوز مشاكل المصريين التي تزداد يوميا بدون حل، فموعد اسقاطه قادم لا ريب فيه بإذن الله”.
وأضاف البيان: “التسريبات الصوتية التي تنقل خفايا السيسي القاتل وعصابته ومسرحياتهم الهزيل، تكشف أن للعصابة أطراف خارجية بينهم دحلان وحفتر ، وجميعهم يجيدون تجارة الموت والقتل لشعوب المنطقة العربية مقابل تأمين حصتهم من مليارات النفط ونهب الخليج وتعليمات الاستعمار وتقسيم المنطقة، وهذا يجب أن يلتفت له وعي المصريين والأمة العربية”.
وتابع: “السيسي القاتل وعصابته ما تحركوا تحت غطاء إعلامي وعسكري مستغلين الغضب علي دماء المصريين في الخارج إلا خشية ضياع تلك المليارات والسلطة الزائفة التي تمكنهم من النهب ولا تجلب للمصريين إلا الفقر والقهر، والجميع يدرك أن الانقلاب القاتل ما غضب في الداخل من عصابته التي قتلت الشهيدتين سندس أبو بكر وشيماء الصباغ ولا شهداء الوايت نايس ولا غضب الانقلاب لحقوق شهداء ثورة يناير للآن والتي برأ مبارك من دماءهم، بل قتلت عصابته اليوم وأصبت كثيرا من المصريين وهو ما يجعل استمرار الثورة حق الوقت في ظل فشل الإنقلاب داخليا وخارجيا”.
وأردف: “فإن نجاح الثورة في كسر الانقلاب هو بداية ارتياح مصر والمنطقة العربية من شرور كل انقلاب ومخطط عسكري يسري في المنطقة من مصر إلي ليبيا الي اليمن كسرطان يمهد للحروب الأهلية المرفوضة”.
سياسة | المصدر: الجورنال | تاريخ النشر : السبت 21 فبراير 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com