اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

مقتل 3 أطفال وإمراتين في غارات الجيش المصري على ليبيا

ليبيا تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا يوضح حجم الدمار الذي ألحقته طائرات الجيش المصري، اليوم الاثنين، بمدينة درنة الليبية، الأمر الذي أدى لسقوط عدد من المدنيين بينهم 3 أطفال.

وأعلن المكتب الإعلامي لقوات "فجر ليبيا"، فير صفحته الرسمية على موقع فيس بوك؛ عن قيام طائرات الجيش المصري بقصف مناز المدنيين، ما أسفر عن وقوع شهداء مدنيين بينهم 3 أطفال، بحسب أقوالها.

وأضاف المكتب الإعلامي: "حصل شرطي المنطقة، عبدالفتاح السيسي، على تفويض من خليفة حفتر وأحمد قذاف الدم، بعد المسرحية الهزلية التي تم بثها ليلة البارحة، بمقتل 21 مصريًا، حيث قامت طائرات الإرهابي السيسي بثمات غارات جوية منتهكة للسيادة الليبيبة، وضاربة بكل الأعراف الدولية عرض الحائط، إذ استهدفت طائرات الإرهاب منازل المدنيين في مدينة درنة، وقتلت 3 عائلات بينهم 3 أطفال".

وأوضح، قائلةً: "الجدير بالذكر أن هذه العمليات، والمسرحيات، تأتي قبيل احتفال الشعب الليبي بذكرة ثورة الحق والعدل والحرية، ثورة 17 فبراير؛ بيوم واحد".

هذا وكان وصف قائد الانقلاب الليبي، خليفة حفتر، ذبح 21 مصريًا في ليبيا، بـ"الجريمة البشعة التي تكشف حجم الخطر الذي تواجهه الدول العربية"، مؤكدًا على ضرورة التكاتف من أجل مواجهة وملاحقة من أسماهم بالمجرمين، مؤكدًا تأييده وبقوة، التدخل العسكري المصري في ليبيا، لضرب "داعش"، وغيرها ممن أسماهم بالمجموعات الإرهابية.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الاثنين 16 فبراير 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com