اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
المخابرات العامة تعترف بصحة تسريبات السيسي
تسريبات السيسي أفاد مصدر مطلع بـصحفية "الجريدة" الكويتية بأن تحقيقات المخابرات المصرية بشأن التسريبات من مكتب السيسي الخاصة بدول الخليج قد توصلت فى تقرير لها إلى مصدر هذه التسريبات، ويشير التقرير إلى ضلوع "المخابرات الأمريكية" مما يعنى حسب التقرير أن المخابرات العامة المصرية قد اعترفت بصحة التسريبات، وأضاف التقرير إلى أن جهاز التنصت تم العثور عليه في أحد البيوت القريبة من المكان الذي جرى به حديث السيسي مع مساعد له ورئيس الأركان.
وقال المصدر إن "التنصت تم عن بعد وبواسطة تقنيات تم زرعها في أجهزة الواي فاي وعبر هاتف نقال يعود لأحد موظفي القصر الرئاسي تمت قرصنته".
وأضاف أن جهاز المخابرات المصري مقتنع تمامًا بأن الـ"سي آي إيه" وراء الموضوع، لأن التقنيات المستخدمة متوافرة فقط لدى الولايات المتحدة، مشيرًا إلى أن "المخابرات المصرية رصدت مكالمات لعملاء السي اي ايه بهذا الشأن مع أشخاص أُسندت لهم مهمة نقل التسريبات لقنوات تلفزة مختلفة تعرف بعدائها للسيسي وللنظام".
والجدير بالذكر أن قناة مكملين الفضائية قد قامت بإذاعة تسريب جديد لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي ومدير مكتبه اللواء عباس كامل ورئيس أركان القوات المسلحة محمود حجازي وفهد عسكر مدير مكتب خالد التويجري رئيس الديوان الملكي السعودي السابق.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الأربعاء 11 فبراير 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com