اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الجيش المصري يبيد سيناء تمهيدا لغزو صهيوني
سيناء ما يحدث اليوم في سيناء مختلف تماما عما حدث بالأمس، فمنذ عدة سنوات كان القصف في جبل الحلال، أما اليوم فالقصف داخل المدن، يفجر البيوت، ينسف الأحياء، مدينة رفح التي يبلغ عمرها آلاف السنين... أزيل نصفها المصري من الوجود!
بالأمس كانت الشرطة تواجه الناس، أما اليوم فالجيش هو من يواجه الناس، والدولة قررت أن تعاقب الجميع بلا رحمة، وهو ما يفسر عملية اختطاف الضابط (أيمن الدسوقي) رحمه الله، فقد اختطفوه في وضح النهار، وفي عملية مسجلة بالصوت والصورة، أي أنهم يعملون باطمئنان كامل، وهو ما يعطي انطباعا بوجود رضى شعبي تجاه هذه الفئة (أنصار بيت المقدس)، أي أن الناس تعتبرهم حركة مقاومة، ويقفون معهم، وكيف لا يكونون معهم بعد أن فجرت الدولة منازلهم وشردتهم!
بالأمس كانت سيناء تحت احتلال صهيوني كامل، وحاولت إسرائيل في تلك الفترة أن تفصل سيناء عن مصر، وعرضت على أهل سيناء دولة مستقلة، يعترف بها العالم كله في عدة دقائق بمجرد إعلانها، ولكن أهل سيناء الأبطال رفضوا ذلك، ولا يوجد اختبار ولاء في الدنيا أقوى من ذلك!!!
الغريب أننا نجد اليوم من يزايد على وطنية أهل سيناء، مرتزقة أجهزة التخابر، والمخبرون الإعلاميون الذين يعرف القاصي والداني كيف توجههم مكالمات الجنرالات، يزايدون على من رفضوا دولة مستقلة باعتراف عالمي!
سياسة | المصدر: عبدالرحمن يوسف | تاريخ النشر : الأربعاء 04 فبراير 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com