اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الجالية المصرية باستراليا تؤكد عزمها لاسقاط الانقلاب
الجالية المصرية باستراليا أصدرت عدة منظمات مصرية استرالية بيان لدعم الحراك الثوري في مصر أكدت فيه علي وقوفها مع ارادة الشعب المصري و تطلعاته من أجل الحرية و العدالة و الديموقراطية و اليكم نص البيان الذي حصل ” الجورنال ” علي نسخة منه !
إن المنظمات المذكورة أدناه تبعث بتحية إجلال وتقدير إلى جميع ثوار مصر الأحرار رجالهم ونسائهم أطفالهم وشيوخهم، الذين يناضلون ليل نهار من أجل قيم الحرية والعدالة والكرامة، ولتحرير مصر من الحكم العسكري الفاشي.
منذ الانقلاب العسكري في يوليو 2013، كنا نشهد علي التدهور المتنامي في مصر في العديد من المجالات، أبرزها الحقوق السياسية والاقتصادية والبشرية. وقد أدى ذلك إلى تنامي الغليان والسخط الشعبي الجارف على هذا النظام القمعي الانقلابي.
إن الأحداث الجارية في مصر هذه الأيام، من إطلاق للنار على أكثر من 30 شخصا في 24 ساعة، والإفراج عن أبناء مبارك، قد حولت الثورة المصرية إلى عمل متكامل من المقاومة الثورية لإزالة انقلاب عسكري.
لقد ضاق المصريون ذرعا بأحكام الإعدام الجماعية والمحاكم الصورية الجائرة ، والاعتقالات والتعذيب ، وتضييق الخناق على حرية التعبير وعلى الصحفيين، والسيطرة على وسائل الإعلام والاستدانة من المال العام لتمويل النظام العسكري القمعي، وتدهور الاقتصاد، وانعدام الرعايه الصحية ودعم الشرطة المجرمة على نحو مطلق.
ندعو الحكومة الاسترالية على الوقوف مع إرادة الشعب المصري وتطلعاته من أجل الحرية والعدالة والديمقراطية.ونؤمن بان القيام بذلك هو أفضل إستراتيجية لمكافحة الإرهاب العالمي.
ويؤكد الموقون أدناه إدانتهم ورفضهم للانقلاب العسكري في مصر وكل ما ترتب عليه من اثار وندعو جميع شعب مصر إلى الوقوف صفا واحدا لاستعادة حريتهم وكرامتهم.
الموقعون :
1- رابعة أستراليا
2- الجمعية المصرية الاسترالية
3- هاني سوريال – الناشط الأسترالي المصري
4- Voice for Human Rights
5- مسيحيون ضد الانقلاب
سياسة | المصدر: الجورنال | تاريخ النشر : الخميس 29 يناير 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com