اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مدير مكتب السيسي كان يتابع الجزيرة مباشر مصر
مدير مكتب السيسي تبين من التسريب المسجل من مكتب عبد الفتاح السيسي والذي بثته قناة "مكملين" الفضائية أن صوت قناة "الجزيرة مباشر مصر" كان "يلعلع" داخل مكتب السيسي في الوقت الذي كان يتحدث فيه مدير المكتب مع الناطق باسم القوات المسلحة أحمد علي.
وكانت قناة "مكملين" الفضائية انفردت ببث تسجيل من داخل مكتب السيسي، يعود تاريخه الى الأول من أبريل 2014، ويفضخح التسجيل الجيش الإعلامي الذي يعمل لحساب المخابرات الحربية ويتلقى الأوامر مباشرة من مكتب السيسي منذ ما قبل وصوله الى الرئاسة في مصر.
والتسريب كان مجرد مكالمة هاتفية تمت بين اللواء عباس كامل، مدير مكتب السيسي، سابقاً وحالياً، وبين الناطق باسم القوات المسلحة سابقاً أحمد علي، فيما بدا واضحاً أن صوتاً كان "يلعلع" حول اللواء كامل، ليتمكن نشطاء مصريون من تحديده سريعاً، ويتبين أنه نشرة الأخبار على قناة "الجزيرة مباشر مصر" بصوت المذيعة سارة رأفت التي لطالما عرفها المصريون وأطلت عليهم من على شاشة الجزيرة طوال سنوات الثورة.
وأكد الناشط المصري عمرو عبد الهادي في تغريدة على "تويتر" هذه المعلومة، وقال: "أحلى ما في تسريب عباس كامل و احمد على ان نشرة الجزيرة مباشر مصر بصوت ساره رافت في الخلفية".
أما الناشط علي خفاجة فكتب: "الجزيرة مباشر مصر كانت فشخاهم في دماغهم، عباس كان مشغلها في خلفية المكالمة".
سياسة | المصدر: عربى21 - محمد عبد السلام | تاريخ النشر : الثلاثاء 20 يناير 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com