اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

تسمية رئيس الحكومة الجديد بعد عودة الرئيس من أديس أبابا

ياسر علي أكد ياسر على القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس محمد مرسي مازال يواصل مشاوراته مع القوى الوطنية لتشكيل الحكومة الجديدة، مضيفا أن الحكومة الجديدة "ستكون ائتلافية".

وأضاف علي بقوله بأنه سيتم تسمية رئيس الحكومة الجديد بعد عودة الرئيس من زيارته لأديس أبابا التي تستغرق يومين حيث يشارك في القمة الأفريقية.

وأوضح أن مرسي استقبل حتى الآن مجموعة من الشخصيات الوطنية التي تتمتع بالكفاءة والسمعة الحسنة والاحترام، دون أن "يسمى" هذه الشخصيات.

وأشار القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة أن الحكومة الجديدة ستكون ائتلافية، مؤكد أن القوى الوطنية سيكون لها إسهامها في اختيار الوزراء الجدد بعد مشاورات مع كل من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء.

وشدد ياسر مجددا أن "المتحدث باسم الجمهورية" هو الشخص الوحيد الذي يعبر عن تصريحات الرئيس بشأن تشكيل الحكومة وتسمية رئيس الوزراء، نافيا ما يتردد من تصريحات على لسان بعد قيادات "بحزب الحرية والعدالة" بشأن شكل الحكومة الجديدة ونواب الرئيس ومستشاريه.

وأختتم ياسر حديثه، بأن الرئيس حريص على الانتهاء من ملف المعتقلين السياسيين خاصة بعد تشكيل لجنة لبحث أوضاعهم "هناك أمل كبير في الإفراج قبل حلول شهر رمضان عن كل من لم يثبت في حقه أي فعل جنائي".
سياسة | المصدر: محيط | تاريخ النشر : الجمعة 13 يوليو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com