اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
تلفزيون كندا الرسمي يرفض بث صور "شارلي إبدو"
تلفزيون كندا رغم أن أغلب الإعلام الغربي يدعم المجلات الصهيونية التي تحض على الفتنة وتؤكد على عنصريته بإعلان الحرب على الإسلام والمسلمين، ورغم ذلك مازالت هناك جهات ملتزمة وتدعو لوقف التمييز أو الحرب على المسلمين في أوروبا.
وفقد أعلنت محطة التلفزيون الكندية العامة "سي بي سي"، أنها لن تقوم ببث الرسومات المسيئة للنبي "محمد" صلى الله عليها وسلم، التي نشرتها، أمس الأربعاء، صحيفة "شارلي إبدو" الفرنسية الأسبوعية الساخرة، وأدت إلى خلق ردود فعل غاضبة في جميع أنحاء العالم، ولا سيما بين القطاعات المسلمة.
وذكر "ديفيد ستودر" المدير العام للمعايير والتطبيقات بالمحطة المذكورة، أن "الرسومات المسيئة، قد تروق البعض، لكنها في الوقت ذاته تحتقر بشرًا ينتسبون لأحد الأديان، ومن ثم نحن لن ننشرها، لأننا مؤسسة نشر مسؤولة".
وتابع "ستودر" في تصريحاته التي ألدى بها خلال مشاركته في فقرة إخبارية بالمحطة، الأربعاء، "التسامح، والحث على الاحترام، أولوية من أولويات محطتنا، ونحترم الأديان، ونحترم الآخرين مهما اختلفوا معنا، ولو كان الدين الإسلامي يحرم رسم صورة لنبيه، فنحن نحترم هذا ونقدره، وأنا أرى أن (شارلي إبدو) تتصرف بطريقة استفزازية في هذا الأمر".
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الخميس 15 يناير 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com