اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
شارلي إيبدو تستمر في إساءتها للرسول "محمد" في عددها القادم
شارلي إيبدو تتضمن الصفحة الأولى من عدد صحيفة 'شارلي إيبدو' المقبل رسما للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، يذرف دمعة ويحمل يافطة كتب عليها 'أنا شارلي'.
ورسمت شارلي إيبدو على صفحتها الأولى النبي وهو يبكي ويرتدي الزي الأبيض، ويحمل يافطة كتب عليها 'أنا شارلي' وهو الشعار العالمي الذي رفعه المتظاهرون ضد الاعتداء على شارلي ايبدو والذين ساروا بالملايين الأحد.
وفي أعلى الرسم كتبت الصحيفة عنوان 'كل شيء قد غفر' بتوقيع الرسام لووز وحصلت وكالة 'فرانس برس' عليها مساء الاثنين.
وسوف يصدر من العدد الذي يطلق عليه عدد 'الأحياء'، ولووز هو واحد منهم بعد أن نجا من إطلاق النار الاربعاء الماضي، ثلاثة ملايين نسخة مقابل 60 ألف نسخة في السابق، ويباع في 25 بلدا، بـ16 لغة.
وقد تلقى الناشر سيلا من الطلبات في فرنسا والخارج ما جعله يقرر يوم الاثنين القادم، الصدور بهذا الرقم الاستثنائي بـ3 ملايين نسخة بدل مليون نسخة كما كان مقررا.
وقال المحامي والناطق باسم الصحيفة ريشار مالكا: إن رسوم النبي محمد وشخصيات أخرى من كل الديانات أمر عادي في الصحيفة منذ أعوام.
وقال 'في كل عدد من شارلي إيبدو ومنذ 22 عاما لم يصدر أي عدد بدون رسوم كاريكاتورية للبابا وليسوع ولكهنة أو حاخامات وأئمة ومحمد'.
لقد أتضح لقادة العالم الإسلامي أن هناك مخططا واضح جدا من الصهاينة وزعماء الغرب بأن هناك حملة تشوية للرسول صلى الله عليه وسلم، وهذا أكده الرئيس أردوغان من خلال تصريح له.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الثلاثاء 13 يناير 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com