اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الجيش يعثر على جثة الضابط المختطف في سيناء
الجيش المصري أعلن الجيش المصري العثور على جثة الضابط المختطف منذ يومين على أيدي مسلحين، في محافطة سيناء شمال شرق البلاد.
وقال العميد محمد سمير المتحدث باسم الجيش المصري، في بيان نشره على موقع "فيسبوك" الثلاثاء، إنه "فى إطار عملية شاملة في مناطق (العريش- الشيخ زويد- رفح) لمحاصرة ومداهمة العناصر الإرهابية في المناطق المحتمل اختفاء النقيب أيمن السيد إبراهيم الدسوقي بها، ونتيجة لأعمال المطاردة وتبادل إطلاق النيران، تم قتل 10 إرهابيين وضبط مدفعي هاون عيار 120 مم وحزام ناسف وقنبلة يدوية وكمية كبيرة من الذخائر وتدمير 15 عربة من أنواع مختلفة و32 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، كانت تستخدمها العناصر الإرهابية".
وأضاف أنه "باستمرار عمليات البحث، تم العثور فجر اليوم على جثة النقيب أيمن السيد إبراهيم الدسوقي بمنطقة جنوب المقاطعة بعد أن قامت العناصر الإرهابية بقتله".
وقال المتحدث باسم الجيش: "جارٍ استمرار محاصرة ومداهمة المناطق المحتمل تواجد هذه العناصر بها للقبض على من تبقى منها وتطهير المنطقة بالكامل".
من جانبه، قال مصدر أمني، رفيع المستوى، إنه عقب تحديد قوات الجيش والشرطة لمنطقة المختطفين، تم التعامل معهم أمنيا، وهو ما أدى إلى مقتل 10 منهم، والعثور على مخزن أسلحة"، موضحا أنه "تم العثور أثناء عملية التمشيط على جثة الضابط المختطف مقتولا برصاصة في رأسه".
ولم يوضح المصدر ما إذا كان المختطفون ينتمون لجماعة "ولاية سيناء" أم لا، غير أنه قال إنهم "ينتمون إلى جماعات تكفيرية ولا نهتم بالأسماء".
سياسة | المصدر: الأناضول | تاريخ النشر : الثلاثاء 13 يناير 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com