اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
زيارة السيسي تحول محيط "دار القضاء" إلى ثكنة عسكرية
دار القضاء تعطلت مصالح المواطنين عقب زيارة قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، لدار القضاء العالي، للاجتماع مع 200 من رؤساء الهيئات القضائية، حيث تم تأجيل نظر القضايا في دار القضاء اليوم، أثناء الزيارة التي استغرقت قرابة الساعتين، نظرا للإجراءات الأمنية المشددة حيث تحولت منطقة وسط البلد إلى ما يشبه الثكنة العسكرية من قبل الحرس الجمهوري، وقوات أمن الانقلاب مرتديين الزي المدني المنتشرين بالمكان.
واستعانت سلطات الانقلاب بمحولات الكهرباء لتفادي انقطاع الكهرباء المستمر في تلك المنطقة أثناء الزيارة، وحضر وزير داخلية الانقلاب محمد إبراهيم إلي دار القضاء العالي، كما حضر الشقيق الأكبر لقائد الانقلاب المستشار أحمد السيسي "63 عاما" نائب رئيس محكمة النقض.
وفي الوقت ذاته، تم إغلاق بوابات مترو الأنفاق أثناء وصول قائد الانقلاب إلى المبني، وانتشرت البوابات الأمنية بمحيط دار القضاء العالي، كما اعتلت عناصر تابعة لسلاح الحرس الجمهورى، الأسطح والمبانى المحيطة بمبنى دار القضاء العالى قبيل وأثناء الزيارة.

واشتكي عدد كبير من المارة والتي يوجد محل عملهم بمحيط دار القضاء العالي، من صعوبة الوصول لمقر عملهم، كما تم منع مصوري الصحف وبعض الإعلاميين من حضور الاجتماع.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : السبت 10 يناير 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com