اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
تعذيب ممنهج لـ4 من مؤيدي الشرعية بالمنصورة
المنصورة إتهمت زوجة المعتقل المعتز بالله غانم كلاً من ضباط الانقلاب الرائد "شريف أبو النجا" رئيس مباحث قسم أول و"سامح مدحت" رئيس النيابة الكلية بالمنصورة، بالتورط في تعذيبه الشديد خاصة بعد إنكاره للتهم الموجهة إليه أثناء عرضه على النيابة فأوقف رئيس النيابة التحقيقات وتم إعادته للقسم ليتلقى مزيدًا من التعذيب لإجباره على الاعتراف بالتهم الملفقة إليه.
جاء ذلك خلال رسالة من الطالب المعتقل بسجن ميت سلسيل المعتز بالله غانم الذي يروي فيها فظائع ما تعرض له من تعذيب يوميًا على يد كلاً من " الضابط شريف أبو النجا رئيس مباحث قسم أول ، والضابط محمد هيت ، والضابط محمد السعيد عبد الهادي" لإجبارة على الاعتراف بقتل إبن المستشار المرلي وتلفيق تهم لعدد أخر من الاشخاص وهم" أحمد ماهر - ومحمد البنا - وحسن أحمد " وإنه من افتي إليهم بهذا وان من أعطاهم السلاح والمال عبد الحميد عبد الفتاح".
يذكر أن ضباط قسم أول المنصورة يعذبون يومياً المواطن عبدالحميد عبدالفتاح ويمنعوة من لقاء أسرته ودخول الأطعمة له بعد اختطاف زوجته وطفلتها وتهديدها للإفصاح عن مكانه منذ شهور.
وقررت نيابة الإنقلاب حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق بعد تلفيق تهمة "الاشتراك في اغتيال نجل رئيس دائرة التعويضات بمحكمة استئناف القاهرة، في سبتمبر الماضي في المنصورة".
وأفادت أسرته قيام قسم أول المنصورة بمنعها من زيارته وإدخال الأطعمة له حتى الآن، واحتجازه بمفرده في إحدى الطرقات مُعرض للبرد الشديد، وكانت أسرته قد أرسلت فاكسات للنائب العام تطالب بوقف كل الإنتهاكات التي تحدث له، وطلبت عرضه على الأطباء فوراً ليتلقى الرعاية الطبية، وذلك بعد ورود معلومات إليها أكدت تعرضه للتعذيب داخل "سلخانة" قسم أول المنصورة، منذ اختطافه.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - طه عبد الرحمن | تاريخ النشر : السبت 10 يناير 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com