اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

هناك محاولات لفرض أشخاص على مرسى

العريان قال الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة أن الحكومة القادمة ستكون مكونة من أشخاص قادرة على انجاز برنامج الرئيس مؤكدا أن الرئيس محمد مرسى يعانى فى تلك الفترة من اختيار رئيس الحكومة خاصة بعد تعرضه لمحاولة لفرض أشخاص بأعينهم لتولى رئاسة الحكومة الأمر الذى يرفضه رئيس الجمهورية.
وأوضح العريان خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" مساء اليوم الأربعاء أن ما حدث بين الرئيس محمد مرسى و المحكمة الدستورية العليا من منازعة على مدى دستورية البرلمان يعد صراع بين ارداة استكمال مطالب الشعب والعمل على ترسيخ مبدأ تداول السلطة وارادة اخرى تريد العودة بمصر الى الخلف مؤكدا ان ماحدث من صراع ارادات سيظل قائما بين السلطات.
وأضاف العريان ان هناك مؤسسات يجب ان يتم ابعادها عن الصراع السياسى حتى لا تفقد هيبتها منوها ان على رأس تلك المؤسسات القوات المسلحة و وزارة الداخلية موضحا ان عملهم لا علاقة له بالسياسية فلابد من ان يتم تنحيتهم عن العمل السياسى.
واشار العريان انه لن يقبل ان يكون نائبا لرئيس الجمهورية خاصة ان مرسى صرح بان نائبه لن يكون من حزب الحرية والعدالة أو جماعة الاخوان المسلمين موضحا ان حدوث ذلك سيؤدى الى إثارة غضب الشارع المصرى.
سياسة | المصدر: الوفد | تاريخ النشر : الخميس 12 يوليو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com