اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
تصريحات نجل هيكل تثبت صحة التسريبات
حسن هيكل سخر المحلل السياسي محمد جمال عرفة من تصريحات نجل هيكل حول التسريبات الأخيرة التي طالته هو ووالده بشأن قضيته مع أبناء مبارك "التلاعب بالبورصة" بقوله: ابن هيكل جه يكحلها عماها.. ابن حسنين هيكل (رجل الأعمال حسن هيكل) اللي رجله جات في التسريبات الأخيرة لقناة الشرق كتب تويتة يؤكد فيها صحة التسريب، ولكنه قال إنها تضيف له ولا تنقص.. ليه بقى؟.. قال عشان اسمه لم يرفع بعد من سجلات منع السفر.. طيب".
أضاف عرفة -خلال تدوينة له عبر موقع التواصل "فيس بوك"-: إن التعليقات على التصريح جاءت كلها أخبار في حد ذاتها، حيث قال أحد النشطاء: إنه هارب خارج مصر فكيف خرج من مصر أصلا وهو ممنوع من السفر؟ وقال إن ده يؤكد أن التسريب صح وأنهم سمحوا بسفره والآن يقول هو أنه مش عارف يرجع مصر عشان اسمه علي قوائم منع السفر؟؟
أشار آخر "إلي أنه مجرد اتصال قائد عسكري بالنائب العام عشان خاطره معناه أن النائب العام مش مستقل ويتلقى أوامر بالتليفون مع إن السيسي بيقول أنه لا يتدخل في شئون القضاء.
وأخرى أوضحت قائلة: "أبوك اللي بيكتب عن العدالة وعن المساواة والمفترض أن يعتبر قلمه سوطًا يجلد به تزييف الحقائق.. أبوك كان اليد التى ضغطت زر الهاتف وطلبت رقم اللواء فى الخفاء سعيًا للوساطة واستغلال النفوذ وتغيير الأوضاع.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الثلاثاء 30 ديسمبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com