اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أوراق قضية الاتحادية كلها أكاذيب وتصفية حسابات
أحداث الإتحادية قال السيد حامد المحامى المنتدب من نقابة المحامين للدفاع عن الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي في هزلية أحداث الإتحادية أمام محكمة جنايات الانقلاب بالقاهرة إن القضية تفوح أوراقها بالرائحة الكريهة العفنة لما تحتويه من ادعاءات وأكاذيب لا سند لها في الأوراق إلا أقوال مرسلة، و تم إقحام الرئيس مرسي فيها ظلمًا وبهتانًا، وكان الهدف هو الانتقام ولم يعبأوا باطلاع الله عليهم.
وأوضح أن القضية هي قضية وطن، وانتهاك للشرعية، وأن الأيدي قامت بالتلفيق وتوجيه الاتهام لإشباع رغباتهم الانتقامية، وتصفية حسابات سياسية.
وتابع: أن قوى الشر اجتمعت على مرسي منذ أول يوم جلوسه على الكرسى، وأخذت تعد العدة له ويحسبون له الأيام، وتمثل ذلك في الكثير من القنوات الفضائية التي كانت تبث السموم ليلاً ونهارًا عنه، وقسموا الأدوار فيما بينهم، فمنهم من يملك المال ويجلب البلطجية، ومنهم من يملك الإعلام، ومنهم من يملك الصوت العالى، وردد قائلاً: "والله يا سيادة الرئيس أنا رجل ناصرى ولست إخوانيًا".
وأشار إلى أن المحكمة محط أنظار العالم وحكمها سيكون للتاريخ في قضية أحداث قصر الاتحادية: لم يعد لنا نصير إلا الله والقضاء في الأرض، واستشهد بما حدث في بريطانيا إبان الحرب العالمية، ولم يسأل الحاكم عن الخسائر في الأرواح أو المنشآت ولكن سأل هل القضاء بخير، فأجابوه نعم، فقال لهم طالما القضاء بخير فبريطانيا بخير.
وأضاف أنه يترافع اليوم في قضية من أهم قضايا القرن، وأنه لا يترافع في هذه القضية بسبب أشخاص أو رموز، ولكن للدستور والقانون، وأنه منذ توليه الدفاع في القضية شعر بالمسئولية الثقيلة، وشعر بالانتقام وبكيل الاتهامات التي وجهت، وأن الرئيس مرسي اختارته الأقدار ليقف أمام القضاء وليكون برهانًا ساطعًا وبيانًا للثبات الكامل.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - رحيق محمد | تاريخ النشر : الثلاثاء 30 ديسمبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com