اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

قال رئيس الهلال السعودي أن كأس العرب بطولة عديمة الجدوى

رئيس الهلال السعودي هاجم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال إقامة كأس العرب لكرة القدم ووصفها بأنها بطولة "عديمة الجدوى وغير معترف بها."
كما قال الأمير السعودي - الذي أنهى فريقه دوري المحترفين السعودي في المركز الثالث هذا الموسم وتنتظره مواجهة صعبة ضد الأهلي في قبل نهائي كأس الملك للأبطال - إن قرار المدرب الهولندي للمنتخب فرانك ريكارد بأن يشرف مساعده على الفريق في كأس العرب هذا الصيف "مصيبة."
وتستضيف السعودية كأس العرب بين الثاني والعشرين من يونيو والخامس من يوليو 2012. وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم السبت الماضي تشكيلة مبدئية من لاعبي الصف الثاني بعد أن تجنب ضم اللاعبين الأساسيين.
وقال ريكارد إنه سيترك قيادة الفريق في كأس العرب لمساعده كارلوس لوكا.
وقال الأمير عبد الرحمن بحسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "ان تقام (كأس العرب).. في وقت أحوج ما يكون فيه اللاعبون لراحة بعد موسم طويل وشاق مما ينعكس عليهم وعلى انديتهم بالضرر الكبير لا من ناحية عدم الاستعداد مع انديتهم للموسم القادم التي تدفع مقدمات عقودهم ولا من ناحية عودتهم لانديتهم مصابين في الغالب أو مرهقين مما يكبد الأندية خسائر جسيمة بسبب اقامتها في هذا الوقت فهذه كارثة."
وأضاف متسائلا "لو تأهل الأهلي والاتحاد والهلال أو أي منهم لدور الثمانية في (في دوري أبطال) آسيا (أو الاتفاق لكأس الاتحاد) ما ذنبهم في أن لا يرتاح لاعبوهم بعد الموسم الطويل والشاق.
"من يعوض الأندية ما ستخسره بسبب هذه القرارات الخاطئة المتكررة وما هذا الاصرار على عدم الاستفادة من الأخطاء."
وتضم تشكيلة السعودية لكأس العرب خمسة لاعبين من الهلال هم الحارس خالد شراحيلي وثنائي الدفاع سلطان البيشي وحسن خيرات ولاعب الوسط عبد اللطيف الغنام والمهاجم الصاعد عيسى المحياني.
وقال الأمير عبد الرحمن "كفانا أرجوكم فنحن نتضرر كأندية والمشكلة ليتكم تستفيدون.. هل تعلمون أن هناك لاعبين وطنيتهم لا شك فيها وبسبب الارهاق والتشبع وكثرة المشاركات التي لا داعي لها.. لم يعودوا يرغبون بالانضمام للمنتخبات."
وتابع "أن يكلف ريكارد مساعده للاشراف على هذا المنتخب مما يؤكد انه يعرف كما يعرفون حجم البطولة واهميتها فهذه مصيبة."
رياضة | المصدر: رويترز | تاريخ النشر : الاثنين 30 إبريل 2012
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com