اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

حاتم عزام يسخر من ظهور حمدين صباحي كومبارس السيسي

حمدين صباحي قال المهندس حاتم عزام – نائب رئيس حزب الوسط- ظهر مجدداً في الأسواق كومبارس السيسي – في إشارة إلى حمدين صباحي، فبات جلياً استدعائه عند اللزوم لصالح نظام مبارك.
وكتب عزام – خلال تدوينة له عبر صفحته على موقع”فيس بوك”:”في كل مرة حاضر بقوة.. ينطلق بشعارات حنجورية رنانة متلبساً ثياباً ثورية تظهر عند اللزوم ..مرة مطالبا الشباب الثوري ان ينزلوا بجوار فلول نظام مبارك وألا يبالوا من بجوارهم في الميدان ..ثم “يكمٓل جميله” بدور الكومبارس في مسلسل تنصيب نظام مبارك مجدداً في وجهه الأقبح” .
وأضاف :” واليوم يكمل مسيرته ساعياً لافشال محاولات توافق شباب الثورة بخطاب حنجوري ومتلبسا ثيابه الثورية مجددا بعد ان تم غسلها و كيها جيداً بعد معركة تنصيب السيسي محمد حسني مبارك حامية الوطيس، ولما لا فالسعي لافشال وحدة شباب الثورة و اثارة الفرقة بينهم دور لا تقل أهميته في وأد الثورة و إهدار دماء الشهداء عن دور تنصيب السيسي الذي أعاد مبارك و نظامه بشكل أكثر فجاجة و قبحا”.
وتابع:” فلتخرس ألسنة هؤلاء الذين يزايدون علي الشباب في كل وقت لإفشال الثورة…دعوا الشباب يتوحد لاستعادة الثورة و ليتحقق القصاص العادل لدماء الشهداء ..دعوا الشباب الطاهر فما زال هو الأمل الذي لم يتلوث ..ولا تستمروا في تمثيل أدوار باتت مفضوحة …و يقولك “أطالب الرئيس السيسي بالتدخل …” عيب عليك كبير، فان لم تكن تمتلك مرآة ..فالناس كلها تراك”.
سياسة | المصدر: قناة الميدان | تاريخ النشر : الثلاثاء 02 ديسمبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com