اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
ميدو يثير ازمة قبل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك
ميدو جدل واسع تسببت فيه تصريحات حسام وصفي والد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق بعدما قال أنه أسعد إنسان في العالم بعد هزيمة حسن شحاتة أمام تشلسي الغاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتابع وصفي قائلاً في تصريحاته لموقع اليوم السابع أن سعادته جاءت بسبب ظهور الإمكانيات الحقيقية للمدير الفنى للزمالك حسن شحاتة وعدم قدرته على قيادة فريق الزمالك مثلما كان غير قادر على قيادة المنتخب المصري.
وأعلن والد نجم الزمالك السابق وصفي أنه سيشجع الأهلي في مباراته القادمة أمام الزمالك ليرى جماهير الفريق الأبيض وهي تطالب بإقالة شحاتة على الرغم من حبه واحترامه للاعبي وجماهير ناديه الأسبق.
وتأتى التصريحات التى جاءت على لسان والد ميدو رداً على استبعاد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك لأحمد حسام ميدو عقب نهاية الموسم الماضي وانتقال نجله بعدها إلى صفوف بارنسلي الإنجليزي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.
فى المقابل استقبلت المواقع الزملكاوية الخبر كالصاعقة خاصة موقع الزمالك فانز الذى علق على تصريحات والد ميدو بمانشيت يقول:
يا خسارة.. لاعب الزمالك السابق يشجع الأهلي في مباراة القمة الأفريقية المرتقبة.
أما موقع جماهير الأهلي فقد علق على الخبر ببعض الكلمات جاءت كالتالى:
وبعيداً عن الخلافات بين شحاتة وميدو ووالده فإن جماهير الأهلي لا ترغب في مساندة أو تشجيع أحد غير أبناء القلعة الحمراء وحدهم خاصة إذا جاء الأمر على خلفية مسبقة.
فجماهير الأهلي تكن كل تقدير واحترام لكل من يدين بالولاء والانتماء لناديه صاحب الفضل عليه وسبب نجوميته أما الزج باسم النادي الأهلي في خلاف شخصي من أجل مصلحة ما فالأهلي أكبر من ذلك بكثير.
رياضة | المصدر: الفرسان | تاريخ النشر : الثلاثاء 10 يوليو 2012
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com