اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مصرع 18 شخصًا وإصابة 15 أخرين إثر حادثي سير في المنيا
المنيا وقع الحادث الأول، مساء السبت، على الطريق الدائري بمدينة المنيا، مركز المحافظة، إثر تصادم مروع بين ثلاث سيارات بالقرب من قرية “أبو شناف”؛ ما أسفر عن مصرع 14 شخصا وإصابة اثنين، وفق مصادر طبية وأمنية.
وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، لنقل القتلى والمصابين، فيما باشرت أجهزة الأمن التحقيقات الأولية حول الحادث، دون إعطاء مزيد من التفاصيل بشأن أسباب الحادث.
أما الحادث الثاني، فقد وقع في الساعات الأولى من صباح الأحد على “الطريق الصحراوي الغربي القاهرة /أسيوط” أمام مدينة أبو قرقاص بمحافظة المنيا حيث انقلبت سيارة لنقل الركاب؛ ما أدى إلى مصرع أربعة أشخاص وإصابة 13 آخرين، وفق مصادر طبية وأمنية.
وتم نقل جثامين الضحايا والمصابين إلى المستشفيات، فيما باشرت أجهزة الأمن التحقيقات الأولية حول الحادث، دون إعطاء مزيد من التفاصيل بشأن أسباب الحادث.
ووفقا لآخر إحصائية معلنة صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عام 2011، فإن مصر هي أعلى دولة في منطقة الشرق الأوسط في نسبة الإصابات والوفيات الناتجة عن حوادث الطرق، حيث بلغ عدد الوفيات في ذلك العام 7115 حالة، بمعدل 8.8 حالة لكل 100 ألف نسمة، وبمعدل 19.5 حالة وفاة يوميًا.
سياسة | المصدر: قناة الميدان | تاريخ النشر : الأحد 30 نوفمبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com