اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
النائب العام الليبي يصدر قرارًا بالقبض على الانقلابي حفتر
حفتر دعا المكتب الإعلامي لعملية فجر ليبيا كافة وسائل الإعلام الموالية لثورة 17 فبراير والمحسوبة على الثورة التصحيحية فجر ليبيا بتصحيح مسارها الإعلامي في أداء رسالتها النبيلة تجاه الوطن وثورته وتضحيات شعبه.
وأكدت في بيان لها انه “لا يوجد شيء اسمه حياد عندما تشتط المعركة بين الحق والباطل ولا مكان للمنطقة الرمادية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا الحبيبة”.
وكشف المكتب في بيانه عن “تمكن بعض الجنود المجهولين المدافعين على ثورة 17 فبراير من تقديم ملفات كاملة لمكتب النائب العام و الذي اصدر أوامره لجهاز المباحث الجنائية بالقبض على المجرم خليفة حفتر ومن معه”.
وقال إنه “بعد اليوم لا نريد جرح شعور شعبنا وأهلنا في بنغازي خصوصًا ومن استهدف بيتهم اليوم بجانب مطار معيتيقة , لا نريد من إعلامنا الذي يدعي الحياد أن يصف هذا الإرهابي (باللواء المتقاعد) وعصاباته الإرهابية المجرمة ( بقوات اللواء حفتر)”.
وأضاف: “اليوم و بعد أن دق إرهاب هذا المجرم أبواب قنواتكم بقصف طائراته و إجرامه وصل للحجر و الشجر و لم يسلم منه كبير و لا صغير فلن نقبل منكم هذا التوصيف الجائر الذي تستخدمونه , كما لن نقبل من يسانده و لو بالكلمة صرفا و لا عدلا فهذا المعتوه هو إرهابي مجرم مطلوب لدى سلطة النائب العام”.
وطالب المكتب من وزير الإعلام و وزير العدل و مكتب التحقيق بمكتب النائب العام بإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية و عقوبات رادعة لكل القنوات الفضائية الدولية و على رأسهم العربية و سكاي نيوز و فرانس 24 , لما تقوم به من دور تحريضي و تضليلي يمس أمن المواطن الليبي و استقرار ليبيا و زعزعة الأمن القومي الليبي.
سياسة | المصدر: قناة الميدان | تاريخ النشر : الثلاثاء 25 نوفمبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com