اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مصرع 4 ضباط شرطة في حادث سير
ضباط شرطة لقي 4 ضباط مصرعهم في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حادث تصادم على الطريق الصحراوي بالكيلو 71-اتجاه الإسكندرية.
تلقى مرفق الإسعاف بمحافظة البحيرة إخطارًا بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي بالكيلو 71 اتجاه الإسكندرية، دائرة قسم شرطة غرب النوبارية.
وتبين من الفحص حدوث تصادم بين السيارة رقم س ع ى 1834 "ملاكي" قيادة ملازم أول مازن مصطفى عبد الفتاح، "من قوة إدارة قوات أمن أسوان، والسيارة رقم س ط ى 4729 نقل قيادة ياسر بسيوني على حسن، سائق ومقيم خورشيد الإسكندرية، في أثناء دوران السيارة الثانية من إحدى فتحات الطريق وانحرافها فجأة للاتجاه المعاكس تصادف قدوم السيارة الأولى من ذات الاتجاه فاصطدمت بها.
أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى "ضابط الشرطة"، ومرافقيه كل من ملازم أول عمرو محمد مظلوم "الضابط بالإدارة العامة للأمن المركزي بالإسكندرية قطاع الرأس السوداء، وملازم أول أحمد عصام عبد المنعم، الضابط بالإدارة العامة للأمن المركزي بالإسكندرية قطاع مرغم، وملازم أول أحمد محمد كامل على "الضابط بالإدارة العامـة للأمن المركـزي بالقاهرة قطاع سلامة عبد الرؤف بالدويقة"، وإصابة قائد السيارة الثانية بجروح واشتباه كسور وما بعد الارتجاج.
تم نقل جثث المتوفيين لمشرحة مستشفى وادي النطرون، والمصاب لمستشفى العامرية بالإسكندرية.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الجمعة 21 نوفمبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com