اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
إصابة 4 بدو برصاص الشرطة بجنوب سيناء بعد أعمال شغب
أعمال شغب أصيب 4 من بدو جنوب سيناء مساء اليوم الأحد، برصاص جنود وضباط قسم شرطة أبو رديس، حيث تلقى اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء بلاغاً يفيد إصابة 4 من بدو جنوب سيناء.
كان 4 من البدو قد تقدموا لقسم الشرطة للحصول على سياراتهم المحجوزة داخل القسم، وهى سيارات (بلا مستندات) وكان معهم تصريح من إدارة المرور باستلام السيارات، وبعد أن وقعوا على الاستلام وانتظروا خارج القسم، وخرج عليهم نائب المأمور قائلا "مفيش سيارات"، فأحرق البدو الإطارات فى الشارع المؤدى إلى قسم الشرطة والقيام بأعمال شغب، وردت الشرطة بعد تحذيرات عديدة للبدو لوقف أعمال الشغب بإطلاق النار.
وحدث تبادل لإطلاق النار بين الطرفين أسفر عن إصابة 4 من البدو، تم نقل أحدهم لإصابته بطلق نارى فى البطن إلى مستشفى الطور ثم مستشفى الشرم الدولى لعدم وجود جراحين.
والمصابون هم عبيد أبو حسن (55 سنة) قبيلة القرارشة، وإسماعيل عيد شتيوى (33 عاما) وعبيد الله سلام (44 عاما) ومحمد حميد سالم (40 عاما)، وتم نقلهم لمستشفى أبو رديس العام، وتم تحويل عبيد أبو حسن لمستشفى طور سيناء لخطورة حالته، كما أن هناك محاولات من قيادات الداخلية لاحتواء الموقف الذى ينذر بالخطر.
سياسة | المصدر: اليوم السابع | تاريخ النشر : الأحد 08 يوليو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com