اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

مصر تدخل مرحلة أهبله الدولة

أهبله الدولة أثارت تصريحات الدكتور سعد الجيوشى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري حول زيادة الحوادث، حال إصلاح وصيانة الطرق موجة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعتبر النشطاء أن مصر تدخل في “عصر أهبلة الدولة”.
وقال الناشط السياسي، وائل عباس، في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رئيس الدولة يقولك الإخوان وصلوا للحكم بالديمقراطية ورئيس الطرق والكباري يقولك لو سفلتنا الشوارع الحوادث ها تزيد! هو ده المنطق في مصر حاليا !!!”.
من جانبه استنكر الناشط القبطي، ميشيل لطفي، تصريحات الجيوشي، قائلًا على “فيس بوك”: “أنا قعدت كتير أدور على تعليق ساخر أو تعليق جاد على الخبر ده، بس ملاقيتش. هو كده زي ما هو مش محتاج تعليق”.
وعلقت Eng Rania Mohamed ساخرة: “السيسي بيقول أنا لا أغضب ولو غضبت هتبقي مشكلة كبيرة جدا، سبحان الله الحكومة برئيسهم بمحافظينهم بسلاطتهم بباغنجوهم، راضعين من نفس الجاموسة”، مضيفةً: “مصدر تدخل مرحلة أهبلة الدولة”.
وبدوره اقترح Atef Youssef أن تقوم الهيئة بإفساد الطرق ،وجعلها مدقات لتقليل الحوادث قائلا: “طب منقلبها مدقات.. بلاها رصف من أساسه بلاها كباري… وتبقى العربيات وقفة ورا بعض”.
وتهكم Radwa Hussein Lutfy على من تصريحات الجيوشي، قائلة: “احنا بنحميكم من نفسكم يا متهورين، شعب طائش”.
كان الدكتور سعد الجيوشي، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، صرح أن إصلاح وصيانة الطرق سيؤدي إلى زيادة نسب الحوادث بين السيارات، موضحًا أن إصلاح الطرق سيجعلها أكثرة جودة ومتانة على سطح الركوب، الأمر الذي سيؤدي إلى زيادة السرعة العشوائية بين السائقين، حسب زعمه.
سياسة | المصدر: قناة الميدان | تاريخ النشر : الثلاثاء 04 نوفمبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com