اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مليشيات الانقلاب تختطف طالبتين بجامعه بنى سويف
مليشيات الانقلاب اختطفت قوات أمن الانقلاب عصر اليوم طالبتين بالتعليم المفتوح بجامعة بنى سويف على خلفيه وقوع مشادة كلامية بينهما وبين ضابط بالجيش ، حيث قال أهالي الطالبتين جهاد اشرف و نادية متولى ، ان مشادة كلامية وقعت بين الطالبتين وضابط حربية استدعى بعدها ضابط الجيش عدد من افراد الشرطة وقاموا باختطاف الطالبتين .
جدير بالذكر أن حركة نساء ضد الانقلاب أدانت ما وصفته باستمرار جرائم الانقلاب اللاأخلاقية والتي تتنافى مع الأعراف والقيم الدينية والمجتمعية بل والإنسانية بخطف النساء من الجامعات و المنازل والشوارع والاختفاء القسري لهن كما حدث في الأيام القليلة الماضية.
و أضاف البيان أنه و مع استمرار تلك الجرائم إذ نؤكد على أن مصر باتت تحكمها عصابات مسلحة دون اعتبار لأى قيم دينية أو أخلاقية أو مجتمعية أو حتى أدنى معانٍ للرجولة ..
ودعت الحركة كل النساء والفتيات والطالبات إلى مواصلة النضال بقوة والدفاع عن هوية مصر الإسلامية التي لما حوربت بعد الانقلاب سمع المصريون عن مثل هذه الجرائم النكراء بدون وازع من دين أو قولة حق من عمامة رسمية، مؤكدة أن ثورة مصر وشرفها أمانة في رقبة كل حرة وحر على حد قول البيان.
سياسة | المصدر: قناة الميدان | تاريخ النشر : الجمعة 31 اكتوبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com