اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

فصل عشرة طلاب تعسفيا من جامعة القاهرة

طلاب جامعة القاهرة أعلنت جامعة القاهرة صباح اليوم، قائمة بأسماء الطلاب، الذين تقرر فصلهم، على خلفية ما أسمته بأحداث الشغب، في الـ 12 من أكتوبر الجاري، أمام الباب الرئيسي للجامعة.
اتهمت الجامعة الطلاب المفصولين تحت زعم الاعتداء على أفراد الأمن الإداري، وأفراد شركة "فالكون وتحطيم عدد من البوابات الإلكترونية.
توزع الطلاب المفصولين من الجامعة على عدد من الكليات وحظيت كلية العلوم، بالنصيب الأكبر، من هؤلاء الطلاب، حيث فصل منها خمسة طلاب، هم :أحمد حسن أحمد حسن، ومحمود محمد حامد المصيلحى ورامي قطب عبد التواب وياسر محمد جاد جاد، بالفرقة الرابعة، ومصعب محمود عبد الخالق، بالفرقة الثالثة
بينما جاءت كلية دار العلوم في المرتبة الثانية من حيث عدد الطلاب المفصولين، حيث فصل منها ثلاثة، هم عبد الرحمن مدحت عبد العزيز، بالفرقة الثانية، ومحمد نبيل عبد العظيم، وأسماء محمد عبد العال، بالفرقة الثالثة، فضلاً عن محمود فضل الله، الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الآداب، والطالب علي طه محمد حسن، بالفرقة الثانية بكلية التجار.
كان رئيس جامعة القاهرة جابر نصار قد اصدر قرار بفصل الطلاب العشرة أمس، تحت زعم تورطهم في أعمال شغب في الأسبوع الأول من العام الدراسي.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الخميس 30 اكتوبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com