اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الانقلاب يستورد شحنة عجول مهرمنة سبب ضمورا بالأعضاء التناسلية
الأعضاء التناسلية صحة المصريين في خطر علي الدوام, طالما ظل الفساد القاتل يتربع علي عرش المسئولية, والفساد الذي لا يتم اكتشافه أكثر بكثير مما يتم كشفه.. وهذا وذاك لا يتم التحرك بشأنه, لأن المصريين وصحتهم الأمن القومي الحقيقي للبلاد ليس في اهتمام أي أحد, بل تتحكم مافيا فساد رجال الأعمال في كل وزارة في حكومة الانقلاب.. وفي كل ركن من أركان الانقلاب الدموي الفاشي!
فقد كشف الدكتور لطفي محمود عبر إحدى الفضائيات أمس عن كارثة كبري, بإغراق السوق المصري بشحنة عجول (سبعة آلاف رأس) مهرمنة مائة بالمائة قادمة من استراليا, وقال أنه قد تم منع الاستيراد من استراليا بقرار رسمي, لأنها تستخدم الهرمونات في التسمين, وتصدر للدول العربية والإفريقية فقط, ومنها مصر التي منعت مؤخرا الاستيراد منها, ورغم ذلك القرار الرسمي تم بدخول تلك الشحنة القادمة من استراليا بفعل فاعل!!
وعن الأضرار التي تلحق بمن يتناول تلك اللحوم, قال لطفي أنها تسبب ضمورا في الأعضاء التناسلية, وخاصة في الأطفال, كما أنها تتسبب في تغييرات فسيولوجية في الإنسان, وتصيب بالضعف الجنسي والسمنة وأمراض سرطانية لا حصر لها!!
الخاتم الأحمر يدمج المستورد بالبلدى:
وفي فضيحة كبري كشف يوسف البسومي نقيب الجزارين أن الدولة أصبحت تدمج العجول المستوردة بالعجول البلدي, وقررت الهيئة العامة للطب البيطري في قرار غريب, ويكشف حجم ما وصلت إليه البلاد من فساد ولعب في صحة المصريين.. قررت أن يتم ختم العجول المستوردة بالخاتم الأحمر, وهو نفس خاتم العجول البلدي حتي يتم دمج المهرمنة بالبلدى!!
لا نملك إلا أن نشارك في تحذير المصريين من أكل اللحوم في هذه الأيام, التي صار فيها الضمير بلا وجود, وصارت صحة الإنسان المصري للأسف تحت أقدام الفسدة وآكلوا ثروات هذه البلدة المنهوبة!!
سياسة | المصدر: جريدة الشعب - نصر العشماوي | تاريخ النشر : الأربعاء 22 اكتوبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com