اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
السيسى يعترف بأنه قائد لانقلاب عسكرى
قائد لانقلاب عسكرى أحيانا تأتى المفاجآت والاعترافات من خلال عمل شىء يحدث لأول مرة فيدل على مكنونات صاحبه ونظرته الحقيقية إلى نفسه..!
ولم يكن منشور السيسى الذى يحدث لأول مرة فى التاريخ المصرى, والذى تم توزيعه على جميع المعنيين, والذى يطالب الجميع بمناداته بالسيد الرئيس, شارحا لعقدة نقص كما قال البعض من وجهة نظرى, أكثر منه شارحاً ومبرهنا على الحقيقة الساطعة, والتى يعلمها بالطبع السيسى نفسه, أن ما حدث فى مصر ليس أكثر من انقلاب عسكرى, وهو قائد ذلك الانقلاب.
والدليل على ذلك أن شخصية السيسى أصلا تحب الإطراء وتكره المعارضة وتحب سماع عبارات التمجيد والتفخيم, ولا تطيق أى نقد, فهو أصلا لا يريد من منشوره حذف عبارات التمجيد, ولكنه يريد أن يناديه الجميع بالأكذوبة التى صنعها الانقلاب على الدوام عساه أن يصدقها هو نفسه.. السيد الرئيس.. أو سيادة الرئيس..!! وذلك لأن البعض دأب على أن يناديه بالاسم مجردا, وليس لأن الإطراء عليه على أشده, وخاصة عبر وسائل الإعلام..!
يشتاق الإنسان دوما إلى ما لا يملكه, ويشتاق السيسى أن ينادى عليه الجميع باللقب الذى من المفترض أن يكون قد حصل عليه بعد مسرحية الانتخابات.. لكن أغوار النفس قد طفحت بالاعتراف بالانقلاب العسكرى, وتريد أن تطرد الهاجس الصادق بالكذبة المفتعلة..!
وإذا قال قائل من مريدى الانقلاب أن الهدف من المنشور هو عدم المبالغة فى إطرائه فقط, أقول له لو كان ذلك كذلك لكانت صياغة المنشورة مختلفة تماما عن ذلك, للتركيز على الهدف من المنشور بذكر مثلا أن الرئيس يرفض عبارات الإطراء والمديح.. لكنه قام بتحديد عبارات مخاطبته بالسيد الرئيس, وهذا هو المطلوب وليمدح بعد اللقب ما شاء الممتدحون..!
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : السبت 18 اكتوبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com