اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الإخوان: تحية لشعب رفض الهزيمة
انتصارات السادس من أكتوبر أصدرت جماعة الإخوان المسلمين بياناً بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر موجهة التحية لكل من شارك في النصر العظيم.
وقالت الجماعة في بيان لها:"يتوجه الإخوان المسلمون بالتحية للشعب المصرى العظيم ولكل من شارك فى حرب السادس من أكتوبر، ولكل من يتمسك بالروح والعقيدة العسكرية التى قامت عليها حرب أكتوبر.

وأضافت في بيانها:" لقد رفض شعبنا العظيم أن ينكسر بعد هزيمة يونيه، وأدرك أن قواته المسلحة كانت ضحية نظام سياسى أقحمها فى الحياة السياسية ففشلت سياسياً وهزمت عسكرياً لذلك احتضن الشعب قواته المسلحة والتى تفرغت لمهمتها التى أنشئت من أجلها وحقق بها انتصاره وحطم بها أسطورة الجيش الذى لا يهزم، وخط بارليف الذى لا يقهر".

وأشار البيان إلى أن الشعب المصرى لن يقبل أن تتحول قواته المسلحة إلى حزب سياسى يحكم البلاد، أو شركة اقتصادية تحتكر الاقتصاد أو مقاول للرصف والإنشاءات، وقبل ذلك لن يقبل بأى حال أن يبدِّل الجيش عقيدته ، ففى أكتوبر كان الجيش يقاتل الأعداء والآن وفى ظل قيادة الانقلابيين أصبح الجيش يقتل أبناء الشعب العظيم الذى احتضنه وصنع به الانتصار.

وأكد البيان أن الشعب المصرى العظيم على ثقةٍ بأن إرادته هى النافذة وهو على يقينٍ أيضاً بأن الذين لا يتعلمون من دروس التاريخ سيعاقبهم الشعب قريباً ويقتص لدماء شهدائه.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الاثنين 06 اكتوبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com