اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
سبب انقطاع الترجمة عن كلمة رئيسة الأرجنتين أمام مجلس الأمن
رئيسة الأرجنتين أدى انقطاع الترجمة عن كلمة " كريستينا فرنانديز دي كيرشنر" رئيسة جمهورية الأرجنتين في اجتماع مجلس الأمن، موجة من التساؤلات بشأن حقيقة انقطاع الترجمة، وهل هو تقني أم استخباراتي، حيث تبين أن الاحتمال الأخير هو الأرجح في ذلك بعد أن تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي فقرات مطولة من تساؤلات الرئيسة “كرستينا”، التي فجرت قنبلة خلال الجلسة، إثر إزاحتها النقاب عن الكثير من التناقضات الدولية إن كانت من قبل مجلس الأمن أو الولايات المتحدة الأميركية.
ويشار إلى أن كلمة الرئيسة "کريستينا فرنانديز دي کيرشنر" هاجمت القرار الأممي وسياسات أمريكا حيال "الإرهاب" وقضايا الشرق الأوسط، وتضمنت تساؤلات عدة كان من بينها:
- اتهمتم إيران على خلفية الانفجار الذي طال سفارة إسرائيل في بوينس أيرس عام 1994، ولم تثبت التحقيقات من قبلنا تورط إيران بهذا الانفجار.
- رحبتم بالربيع العربي ودعمتموه في تونس ومصر وليبيا وغيرها، وأوصلتم الإسلاميين للحكم في هذه البلدان بقراراتكم ومباركتكم.
وما زالت شعوب تلك الدول تعاني من وصول الإسلامين إلى الحكم بسبب عبثكم بحريات المواطنين هناك.
- اتضح من خلال القصف على غزة فداحة الكارثة التي ارتكبتها إسرائيل وموت العديد من الضحايا الفلسطينيين بينما اهتممتم بالصواريخ إلى سقطت عليها والتي لم تؤثر أو تحدث خسائر في إسرائيل.
وعندما استطردت الرئيسة الأرجنتينية بالحديث على هذا الحال، تم فجأة، إلغاء ترجمة الكلمة، كما قطعت وسائل الإعلام التي كانت تقوم بنقل الجلسة مباشرة.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الثلاثاء 30 سبتمبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com