اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
السيسي في نيويورك دخل الفندق من باب القمامة
السيسي في نيويورك بعد وصول طائرة السيسي إلى مطار (جون كيندى) فى نيويورك الساعة الثالثة والنصف عصر 21 سبتمبر 2014. تم إبلاغ قائد الطائرة بنزول كل المرافقين عدا الدبلوماسيين من الطائرة ومكوثهم بالطائرة حتى وصول ضابط الجوازات.
نزل الجميع من الطائرة وتوجهوا إلى صالة الوصول رقم 4 ومنهم الإعلاميين وأفراد الأمن. وتم إنهاء إجراءاتهم خلال 30 دقيقة والسيسي والوفد الدبلوماسى بالطائرة لم يسمح لهم بالنزول.
دخل الطائرة ضابطى جوازات وتسلموا الجوازات الدبلوماسية وعادوا بها خلال 15 دقيقة فقط. وبعدها سمحوا للوفد بالنزول وإستقلال سيارات تابعة للمباحث الفيدرالية وفى حراسة شرطة مدينة نيويورك. وخرجت من أرض إنتظار الطائرة إلى الخارج مباشرة.
بعد 10 دقائق تلقى المرافق الأمنى لسيارة السيسي أن مكان دخول سيارة السيسي سيكون من الباب الخلفى للفندق حيث يوجد تجمع من المصريين المعارضين للأنقلاب ينتظرونه أمام الفندق.
وقبيل وصول السيارة إلى نفق شارع 36 الواصل من منطقة (كوينز) إلى (مانهاتن) أبلغوا المرافق الأمنى أن تتأخر سيارة السيسي لمدة 5 دقائق لأن النشطاء قاموا بتطويق الفندق من كل الجهات.
ودخلت 3 سيارات لم يكن فيها السيسي من الباب الأمامى للفندق. وجرى النشطاء إلى الباب الأمامى للفندق. ووصلت سيارة السيسي للباب الخلفى الخاص بالقمامة ودخول الأشياء الخاصة بالأكل.
ودخل السيسي فى حراسة أكثر من 20 شرطى سرى والمباحث الفيدرالية إلى مصعد الأشياء حتى الدور الأول علوى وبعدها تحرك سيراً إلى المكان المخصص للمصعد العمومى.
سياسة | المصدر: متابعات | تاريخ النشر : الاثنين 22 سبتمبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com