اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

خداع عبد الفتاح السيسي للشعب بمشاريع وهمية

خداع عبد الفتاح السيسي عدد احمد عبد العزيز مستشار الرئيس محمد مرسي بعضاً من كوراث قائد الانقلاب السفاح عبد الفتاح السيسي التي افتعلها بمصر في فترة وجيزة.
وقال في تدوينة له على فيس بوك "السفاح الذليل يعرض جزءً من سيناء (وطنا بديلا) للفلسطينين؛ ليتخلص أخواله من الصداع المزمن !! ..حلايب وشلاتين ستكون إحدى الدوائر في الانتخابات السودانية القادمة ".
واضاف "مستشار السفاح الذليل يمهد لطرد 5 مليون من موظفي الحكومة البالغ عددهم 6 مليون ..توقف 75% من إنتاج الحديد والأسمنت بسبب العجز في الطاقة ..كل واحد يوفر طاقته وكهربته بنفسه وميفتحش (بوءه) بحرف".
وتابع، "اكتشف عباقرة الحفر ع الناشف في مشروع الفنكوش إن المسألة محتاجه كراكات عملاقة، يعني (انسوا) .. ولسه عبدة العجل بيروحوا يرموا فلوسهم في (بلاعة) السيسي .. عين العقل !!".
واشار الى تصريحات وزير (العدل) الانقلابي و التي اعلن فيها عن " إلغاء نسبة الفائدة (12.5%) التي وعد بها السفاح النصاب عبيده المساهمين في مشروع الفنكوش حبا في ماسر ..مفيش ..مش قادر أديك ..هتاكلوا ماسر وللا إيه ؟!وبكرا تشوفوا ماسر.
وقال ساخرا ان "الشيلة فعلا كانت كبيرة على الريس مرسي. عشان كدا باع أسرار الدولة لقطر مقابل (مليون دولار) ليتمكن من حل كوووول مشاكل ماسر اللي سببها العسكر على مدى 60 سنة، ويعمل بالباقي جمعية".
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - إيهاب الشريف | تاريخ النشر : الأربعاء 10 سبتمبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com