اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

إنقطاع الكهرباء يوقف قنوات الفلول

قنوات الفلول كعادة المصريين في السخرية من الأحداث والمواقف العصيبة، تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أزمة انقطاع التيار الكهربائي اليوم الخميس 4/9/ 2014 عن كافة محافظات مصر لمدة تزيد عن الست ساعات متواصلة، بشكل ساخر.
حيث اعتبر عدد من النشطاء أن الفائدة الوحيدة التي خرج بها المصريون اليوم من انقطاع الكهرباء هو توقف بعض القنوات الفضائية المحسوبة على فلول مبارك والداعمة للانقلاب العسكري، عن البث وضعف ارسالها بسبب انقطاع التيار الكهربائي.
وقال محمود جمال في تدوينه له عبر الفيس بوك “صحيح الدنيا ضلمة والعيشة مرار، بس أحلى حاجة في الدنيا إن مدينة الشيطان متوقفه من عن الإرسال”.
فيما قال حمدي السيد “يارب ياكريم، تقطع الكهرباء بشكل دائم عن مدينة الانتاج، وساعتها هانوقع الانقلاب في ساعات، وهاينصلح حال البلاد والعباد”.
وكان الارسال قد توقف عن البث لبعض القنوات المصرية بسبب انقطاع الكهرباء مادفع بعض القنوات إلى استخدام المحولات الكهربائية الاحتياطية لحين إصلاح العطل، ولكن دون جدوى، حيث انقطع البث عن بعض القنوات بالفعل مثل: «الحياة، أون تي في»، وضعف الإرسال في قناة «المحور» بالإضافة إلى بعض القنوات على القمر الصناعي المصري «نايل سات».
سياسة | المصدر: قناة الميدان | تاريخ النشر : الخميس 04 سبتمبر 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com