اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
بيان غرفة عمليات طلاب ضد الانقلاب
طلاب ضد الانقلاب مع أول ساعات لصباح اليوم وحتى مسائه والطلاب أصحاب العزيمة القوية لا ينفكون عن ميدان أو محافظة حتى يتظاهروا بها ويجأروا بقول الحق رغم التواجد المكثف لقوات الانقلاب.
فقد بدأ الطلاب تظاهراتهم النوعية في كل أنحاء الجمهورية، فمن أمام منزل مساعد وزير داخلية الانقلاب بمدينة نصر وحتى كوبري الجامعة بالزقازيق الذي توقفت فيه حركة السير تمامًا بسبب تظاهرات الطلاب الأحرار.
كذلك في بني سويف وأكتوبر والمحور والدائري والتحرير ليصل عدد فعاليات اليوم إلى أكثر من 100 فعالية في ربوع القطر المصري.
وكان ختام تلك الفعاليات حيث تتواجد الرائحة العطرة لشهداء مذبحة الفض أمام مسجد الإيمان بمدينة نصر، لنؤكد أننا على درب الشهداء سائرين ولحقوقهم غير متنازلين وعن قضيتنا غير مفرطين أو مقصرين.
ولن ننسى هؤلاء الطلاب الأبرار الذين نالتهم رصاصات الغدر اليوم ليرتقوا شهداء عند ربهم يرزقون، محمد الشحات وأحمد عبد الوهاب وعروس اليوم إيمان أحمد، نقسم ألا نخون قضيتهم التي ماتوا عليها، وأن ننتزع حقوقهم وحقوق كل شهداء الثورة الأبرار.
وهكذا تصل الرسالة واضحة إلى كل مغتصب لحقوقنا وكل من ساهم في سفك دماء شبابنا، أنه لا تنازل عن قضيتنا ولن يهدئ لنا بال حتى نسترد الحرية التي نقاوم من أجلها، وما فعاليات اليوم إلا بداية متجددة لانتفاضة طلابية تستمر للأيام القادمة بإذن الله .
وعاش كفاح الطلاب
سياسة | المصدر: غرفة عمليات طلاب ضد الانقلاب | تاريخ النشر : الجمعة 15 اغسطس 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com