اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
اغتصاب سائحة بريطانية فى الأقصر
سائحة بريطانية في واقعة جديدة لمسلسل الاغتصاب والتحرش في مصر، اتهمت سائحة إنجليزية تدعى ديانا مارجريت بين “54 سنة” مقيمة بالأقصر أحد الأشخاص باغتصابها داخل زراعات الموز، الواقعة على طريق المعدية الأهلية بالقرنة غرب الأقصر.
وقالت السائحة فى البلاغ إنها خرجت من شقتها لشراء الخبز من أحد المخابز القريبة على طريق المعدية سيرا على الأقدام، وأثناء شرائها الخبز تعرضت لإشارات خادشة من جانب أحد الأشخاص، مشيرة إلى أنها تجاهلته، وفى طريق عودتها وسط الزراعات خرج لها هذا الشخص من وسط أشجار الموز وبيده سكين، حيث جذبها للداخل لمسافة 50 مترا وجردها من ملابسها بالكامل تحت تهديد السلاح، ثم اغتصابها لمدة نصف ساعة وتركها فى حالة سيئة.
وفي فضيحة مدوية للداخلية، كشفت السائحة إنها توجهت إلى شرطة السياحة فلم تجد أحدا فلجأت إلى قسم شرطة القرنة الذى تجاهل مطلبها ورفض تحرير محضر بالواقعة، مما اضطرها إلى التوجه إلى نيابة الأقصر التى قررت إحالتها إلى الطب الشرعى بقنا، لتوقيع الكشف الطبى عليها، وأمرت بالقبض على المتهم، وأمر مدير الأمن بتكثيف الجهود والإسراع فى القبض على المتهم وتقديمه إلى المحاكمة.
وكشف محمد قناوى، صاحب إحدى الشركات السياحية، الذى رافق السائحة أثناء تحريرها للبلاغ، أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها ضد السائحات الأجنبيات، مؤكدا تعرض سيدات مصريات للاغتصاب فى نفس المكان، لكنهن لم يجرؤن على تقديم شكوى لأى جهة، خوفا من التشهير والفضائح، على حد قوله.
وطالب بعودة الحزام الأمنى بمنع الزراعات العالية والكثيفة لمسافة 200 متر حول الطرق بالمناطق السياحية، كما كان معمول به قبل الثورة لحماية السياح.
يأتي ذلك الحادث بعد سلسلة من حوادث الاغتصاب للسائحات في مصر، بالرغم من التوقف التام لحركة السياحة في مصر، حيث ان اغلب السياح المتواجدون في مصر الان يعيشون بشكل دائم منذ سنوات لاغراض مختلفة.
سياسة | المصدر: اخبار ليل ونهار | تاريخ النشر : الاثنين 11 اغسطس 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com