اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

قوات الأمن المصرية استقبلت العائدون من ليبيا بالضرب

العائدون من ليبيا قال عدد من ابناء كفرالشيخ العائدين من جحيم ليبيا، انهم قضوا اياما وصفوها بالصعبة خلال رحلة عودتهم الي مصر عبر منفذ السلوم البري، هروبا من الحرب الدائرة بين ثوار ليبيا والانقلابيين هناك، الامر الذي دفعهم الي ترك اموالهم واعمالهم لمحاولة النجاة بارواحهم والعودة الي ارض الوطن.
واكد سعد عبده، احد اصحاب المحال التجارية بليبيا والعائد امس السبت، انه تعرض للضرب واخرين من قبل قوات الشرطة والجيش المصري، داخل جمارك السلوم، واستقبلتهم تلك القوات بالضرب بالهروات والعصي بحجة تنظيم الجمرك والتاكد من هوياتهم.
واعرب عن اسفه لان ااستقبال المهين، الذي تعرضوا له ، من قبل قوات الامن المصرية، دفع العشرات من المصريين بالجمارك، الى ترديد هتافات تطالب السلطات بالسماح لهم بالعودة الي الاراضي الليبية مرة اخري، بعد ما شهدوه من ذل ومهانه من قبل السلطات الانقلابية.
واكد ان قوات الامن تعتقل العشرات من المصريين العائدين من ليبيا ، بمنفذ السلوم بحجة ان جوازات سفرهم منتهيه او مفقودة، رغم ان معظمهم معه بطاقات الرقم القومي، وظروف الحرب منعت الكثير منهم من التمكن الي الذهاب الي مسكنه هناك لجمع اغراضة واوراقة فاضطر الي الهرب للنجاة بنفسة.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الأحد 03 اغسطس 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com