اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
إستشهاد فتاة برصاص ملشيات الداخلية في مدينة نصر
مدينة نصر بدلا من ان يكون عيدا سعيدا على المصريين، يبدو ان السيسي وداخليته يريدون تحويل الفرحة الوحيدة للمصريين الى مأتم وعزاء، وكأن لم يكفيه شلالات الدم خلال الشهور الماضية، حيث إستشهدت منذ قليل فتاة برصاص الداخلية في مدينة نصر وتم إعتقال شقيقتها، اثناء تواجدها في مسيرة سلمية حاشدة بعد صلاة العيد، وذلك في شارع مصطفى النحاس في مدينة نصر بالقاهرة.
وتعتبر هذه ثالث حالة استشهاد في اقل من ساعة، وكان قد استشهد شابين تم قنصهم بالرصاص اثناء خروجهم من صلاة العيد، في منطقة ابو زعبل بمحافظة القليوبية.
يذكر انه قد شهدت جميع المحافظات المصرية مظاهرات حاشدة ضد السيسي والانقلاب العسكري، مباشرة بعد الانتهاء من صلاة عيد الفطر المبارك، وقد ردد المتظاهرين هتافات تندد بمذابح قتل المصريين في ميدان رابعة والنهضة وغيرها، بالاضافة الى اعتداءات قوات الداخلية على المعتقلين من الشباب والفتيات.
كما شهدت المظاهرات هتافات تأييد لصمود غزة وحركة المقاومة الاسلامية حماس، وتنديدا بدعم السيسي وحكام الدول العربية للعدوان الاسرائيلي على غزة.
وانضمت اعداد كبيرة من المارة واصحاب المحلات وسيارات النقل الى المظاهرات وذلك للتظاهر ضد ارتفاع اسعار البنزين والسولار والكهرباء والغاز، وانقطاع التيار الكهربائي بشكل شبه مستمر.
وقد حاولت ملشيات الامن تفريق عدد من المسيرات الكبيرة في القاهرة والجيزة والاسكندرية، الا ان اعداد المتظاهرين المتزايدة ساعدت على استكمال المسيرات.
سياسة | المصدر: اخبار ليل ونهار | تاريخ النشر : الاثنين 28 يوليو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com