اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

الانقلابيين يكتشفون أن “حسن مالك” بلا حسابات بنكية

حسن مالك ذكرت تقارير صحفية مصرية أن 13 بنكا تعمل في مصر قامت بإرسال خطابات تفيد بعدم وجود أية حسابات في مصارفها لرجل الأعمال والقيادي الإخواني حسن مالك، وأنه لا توجد أيضا أية حسابات لأسرته أو أقاربه.
وكان البنك المركزي المصري خاطب البنوك العاملة في مصر، وعددها 40 بنكا، بتجميد أموال مالك.
كما طالب البنك البنوك بحصر حسابات رجل الأعمال حسن مالك بعد القرار الصادر من لجنة إدارة أملاك جماعة الإخوان بمصادرة جميع أمواله.
وانتقدت الفنانة حنان ترك قرار اللجنة بالتحفظ على وجرد محال زوجها محمود مالك، شقيق رجل الأعمال القيادي الإخواني حسن مالك.
وقالت حنان -عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك” الثلاثاء-: تنتاب كل منّا أوقات يشعر فيها أنّه بات وحيدا في ساحة الهموم والمتاعب أو القلق، ولكن فلنتذكر قول الله – عز وجل -: “أَلَيس اللهُ بِكَافٍ عبده”.
وأضافت: “أقول لنفسي وزوجي، وكل من قطع عيشه من موظفي وعمال صالوني، ولكل مهموم أحاطت به المصائب والكروب من كل جهة: أَلَيس اللّه بِكَافٍ عبده، أقول لكل مظلوم تكاثرت عليه أيدي الشر: أَلَيس اللّه بِكَافٍ عبده؟”
وكان المستشار (اللص) وديع حنا، أمين عام لجنة إدارة أملاك جماعة الإخوان، قال إن محمود مالك يمتلك نسبة من أسهم مجموعة “مالك جروب”، مشاركة مع شقيقه وابنه يوسف.
وأضاف حنا -فى تصريحات صحفية- أن مجموعة “مالك جروب” تتضمن شركات: الفريدة، وسرار، واستقبال، والعز للتجارة، ورومرز للتجارة (صالون)، ومالك للتجارة والملابس، موضحا أن اللجنة اتخذت قرارا بإسناد عمليات إدارة مجموعة مالك جروب، إلى شركة “مصر للأسواق الحرة”.
سياسة | المصدر: الصفوة | تاريخ النشر : الخميس 24 يوليو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com