اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
نشطاء يطلقون حملة شكر للجزيرة لانحيازها للمقاومة
شكر للجزيرة أطلق ناشطون على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر حملة باسم “مليون شكر للجزيرة”، يشيدون فيها بالمهنية التي اتبعتها شبكة الجزيرة في تغطيتها للحرب على غزة، ونصرتها المظلومين، معلنين تضامنهم مع الشبكة.
وأعرب النشطاء عن شكرهم للجزيرة نظرًا للمجهود الذي تبذله في إظهار معاناة الفلسطينيين في غزة تحت القصف والحصار، معتبرين أداءها كاشفًا لدور العديد من الحكام العرب وإعلامهم المنحاز للكيان الصهيوني.
ومن بين آراء المشاركين في الحملة، ما قاله الناشط مروان العجرمي على صفحة (شبكة فلسطين) التي شاركت بالحملة ودعمتها بأن “شبكة الجزيرة هي نبض الشعوب المظلومة الباحثة عن الحقيقة والحرية”، مضيفًا أن تغطيتها للحرب على غزة أخرجت الحقيقة من وراء الكواليس.
وكتب الناشط عمر حسين المجالي قائلاً: “كثيرة هي أبواق الكذب والتضليل والبهتان، وكثيرون من ينعقون بالفتنة والكراهية والزور في إعلامنا العربي، أو أكاد أجزم أنهم يصنفون من ضمن الإعلام العبري.. ومن بين هذا الظلام والضلال رزقنا بنور يهدي إلى الحقيقة.. شكرًا للجزيرة منبر كل إنسان حر نزيه وشريف”.
جدير بالذكر أن شبكة الجزيرة هي الأكثر تغطية – بين القنوات غير المحلية – لحرب “العصف المأكول” منذ اندلاعها قبل أكثر من أسبوعين؛ حيث برز نشاطها على وجه الخصوص في تغطية المجازر، لا سيما مجزرة الشجاعية التي وقعت قبل يومين.
سياسة | المصدر: الصفوة | تاريخ النشر : الأربعاء 23 يوليو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com