اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أمريكيين يحاربان مع جيش الاحتلال في غزة
الصهيوني أعلنت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية جنيفر بساكي الاثنين عن مقتل اثنين من مواطنيها يخدمون في جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس الأحد، حسب قولها.
وقالت الناطقة باسم الخارجية في تصريح صحفي لها فجر اليوم: "نستطيع تأكيد موت المواطنين الأمريكيين "ماكس شتاينبرغ، وشون كارميلي في غزة".
وقال ستيوارت شتاينبرج من ولاية كاليفورنيا، الأمريكية: إن ابنه "ماكس شتاينبرج" البالغ من العمر 24 عاما قتل في هذه المواجهات، "أي في المواجهات التي جرت بين كتائب القسام وبين جيش الاحتلال فجر أمس الأحد".
وبحسب رسالة بعث بها الاتحاد اليهودي لمنطقة لوس أنجليس الكبرى لقائمته عبر البريد الإلكتروني "إن ماكس شتينبرج وهو من سان فرناندو "فالي بولاية كاليفورنيا كان قناصًا في لواء جولاني في جيش الاحتلال الإسرائيلي.
وقالت صحيفة هيوستون كرونيكل: إن نسيم شين كارميلي من جزيرة ساوث بادر في ولاية تكساس كان يقاتل أيضًا في لواء جولاني.
ولم تفصح المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية، عن أي تفاصيل أخرى تخص ملابسات الحادثة التي أودت بحياة الاثنين، غير أن سبعة مجندين إسرائيليين بينهم أمريكيان يحملان الجنسية الإسرائيلية كانوا يستقلون مدرعة ناقلة جند، لكنها انفجرت جراء صاروخ مضاد للدروع أطلقته كتائب الشهيد عز الدين القسام على جنود الاحتلال.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الاثنين 21 يوليو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com