اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الاحتلال يعترف بضراوة الاشتباكات المقاومة
حدود قطاع غزة اعترفت وسائل الاعلام الصهيونية بضراوة القتال على حدود قطاع غزة، مشيرين إلى أن الوضع ليس أسهل من أي مرة أخرى توغل فيها الجيش في غزة.
وأشارت الاذاعة العبرية العامة إلى أن الاشتباكات التي تندلع على حدود غزة تتصف بأنها عنيفة جداً وهناك كثافة نيران من المقاومة الفلسطينية.
ووصفت صحيفة معاريف العبرية طبيعة الاشتباكات بأنها أمر محزن جدًا في ظل وقوع قتلى واصابات عديدة في قوات الجيش في عدة مناطق متفرقة قرب غزة.
واعترفت الإذاعة العبرية بمقتل جندي صهيوني وإصابة خمسة آخرين بجراح ما بين خطيرة ومتوسطة خلال الاشتباكات المسلحة العنيفة على عدد من محاور غزة.
ولفتت إلى أن الجيش تعرض لكثافة نيران كبيرة عند محاولته التقدم عبر الحدود بالإضافة لعدد من التفجيرات ما أدى لمقتل الجندي وايقاع الجرحى الآخرين.
ولفتت إلى أن المقاومة استخدمت الأسلحة المتوسطة والثقيلة وقذائف مضادة للدروع وقذائف الهاون والعبوات المضادة للجنود في الاشتباكات التي وقعت شرق حي الشجاعية ومدينة خانيونس وبيت حانون.
من ناحيتها أكدت صحيفة هآرتس أن هناك قلقا لدى قيادة الجيش الميدانية من الكمائن التي أعدتها المقاومة الفلسطينية للقوات، مشيرةً إلى أنهم يتقدمون بحذر شديد.
سياسة | المصدر: الرسالة نت | تاريخ النشر : الجمعة 18 يوليو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com