اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

الحرب على غزة تفضح عملاء الموساد المصريين

عملاء الموساد المصريين كما كان الانقلاب على ثورة 25 يناير والرئيس المنتخب بنزاهة الدكتور محمد مرسى كاشفا لمعادن الناس جاءت الحرب على غزة لتفضح عملاء الموساد و أحفاد وتلاميذ ابن العلقمى فى الإعلام المصرى الذى تؤكد مجريات الأحداث أنه يدار من تل أبيب عبر ضباط الموساد.
الجزيرة من جانبها أعدت تقريرا فضحت فيه بعض هؤلاء الذين يحرضون الصهاينة على ضرب غزة معلنين انحيازهم السافر للصهاينة ضد الشعب الفلسطينى والمقاومة الإسلامية الباسلة وعلى رأسها حماس وقوى المقاومة.
وكان لجمال فهمى الصحفى الناصرى المريض نفسيا بكرهية كل ما هو إسلامى ليقول لمشاهديه أن غزة تحت الاحتلال أفضل حالا من حماس .. مع أن حماس اتفقت منذ شهور قليلة مع أبو مازن وتركت السلطة لحكومة وحدة وطنية إلا أن الصحفى المريض نفسيا تجاهل كل ذلك لتبرير أحقاده وسمومه التى ينقضها الواقع.
ولم يترك مظهر شاهين الفرصة لتثبت أقدامه فى قناة التحرير المقربة من الكنيسة ليعلن أن حماس إرهابية والشعب الفلسطينى يؤمن بذلك .. دون أن يكشف لنا من أين جاء بهذه الشائعة الغريبة مع أن حماس حازت الأغلبية الساحقة فى آخر انتخابات جرت فى غزة والضفة ولكن منذ متى يحتاج أمثال شاهين إلى أدلة على كلامهم فهم محترفون فى الكذب والتضليل.
أما رانيا بدوى فتقول فى برنامجها : كلنا نكره حماس والقسام قلة إرهابية مسلحة.
سياسة | المصدر: الشعب الجديد | تاريخ النشر : الاثنين 14 يوليو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com