اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لمواصلة التظاهر في أسبوع العسكر يسحق الفقراء

العسكر يسحق الفقراء دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، رافضو الانقلاب للاستمرار في التظاهر بقوة ضمن فعاليات أسبوع "العسكر يسحق الفقراء"، والتواصل الشعبي مع القطاعات المتضررة وكسبها لصفوف الثورة، وأن يتواصلوا ويتجمعوا ويساهموا معا في تهيئة المناخ لمعركة المكاتب الخاوية؛ تمهيدا للعصيان المدني.
وقال التحالف -في بيان له- :" أمس أتحدت يد الارهاب في القاهرة وغزة، لتقتل هنا وهناك المقاومين لكل أنواع الظلم والعدوان، الرافضين لإخضاع الأمة الواحدة بالسلاح والجوع في مصر وفلسطين المحتلة وغيرها".
وذكر التحالف أن الحراك الثوري في مصر وصل أمس إلي مناطق شعبية أكثر فقرًا، وهتف بمطالب الناس، ويرفض ما وصفه بالغلاء والعمالة، وحرق أعلام الصهاينة وندد بقمع الغلابة في مصر وحصار أهالي قطاع غزة المنكوبين والتلاعب بالمعبر والمصابين.
وفي الوقت الذي قدم فيه "دعم الشرعية" تعازيه لأسر الشهداء هنا وهناك، حذر من توابع استمرار السياسيات الفاشية التي تسحق الفقراء في مصر.

وندد التحالف بممارسات النظام الانقلابي المساند للاحتلال الصهيوني، معربًا عن دهشته من استمرار محاكمة الرئيس محمد مرسي ورفاقه بما يسمي قضية "التخابر مع حماس"، وكأن النظام أعطي ضوء أخضر للعدو الصهيوني كي يواصل اعتداءته الغاشمة على الشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة، طبقا للبيان.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : السبت 12 يوليو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com