اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
رئيس البنك الأهلي يتقاضى 2.8 مليون جنيه شهرياً
البنك الأهلي المصري كشف مصدر مطلع في القاهرة أن رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري يتقاضى راتباً شهرياً يتجاوز 2.8 مليون جنيه شهرياً، في الوقت الذي تكافح فيه البلاد من عجز كبير في الموازنة، فضلاً عن ارتفاع كبير في نسب الفقر والبطالة.
وقال مصدر في البنك المركزي المصري أن رئيس البنك الأهلي هشام أحمد عكاشة يتقاضى راتباً شهرياً يبلغ مليونين و865 ألف و540 جنيه مصري، أي ما يعادل 400 ألف دولار شهرياً!!
وتأتي هذه المعلومة في الوقت الذي تعاني فيه الموازنة في مصر من عجز كبير، كما يعاني الاقتصاد المصري من متاعب كبيرة أدت الى هبوط سعر صرف الجنيه، وارتفاع الأسعار، وارتفاع نسب البطالة.
وكان عكاشة قد تولى منصبه في البنك الأهلي يوم السابع من آب/ أغسطس 2013، اي بعد شهر واحد فقط من الانقلاب العسكري، وهو ما فسره المصدر الذي تحدث لموقع “أسرار عربية” حيث يقول إن الرئيس محمد مرسي كان قد رفض بشدة تمرير تعيين الرجل بهذا المنصب، بناء على ترشيح محافظ البنك المركزي هشام رامز.
وكان قرار رئيس الوزراء حازم الببلاوي الذي عين فيه عكاشة رئيساً للبنك، قد تضمن قراراً بتعيين محمود منتصر إبراهيم السيد نائبا لرئيس مجلس إدارة البنك.
وكشف المصدر الذي تحدث لــ”أسرار عربية” أن نائب عكاشة يتقاضى هو الآخر نحو مليوني جنيه راتباً شهرياً.
سياسة | المصدر: أسرار عربية | تاريخ النشر : الأربعاء 02 يوليو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com