اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أجور وتكاليف مسلسلات رمضان بالملايين
مسلسلات رمضان في حين يعيش هذا الشعب المصري الاخر بالملايين التي لايقترب منها احد، وممنوع الحديث معهم عن التشقف، يعيش اغلب الشعب المصري المطحون وراء لقمة العيش ان وجدها، ووراء المواصلات ان جاءت، ووراء الادوية لعلاج امراضه المزمنة ان وجد ثمنها، ووراء همومه واوجاعه التي تكفيه.
بينما تقوم الحكومة بهدم اكشاك الغلابة ومطاردة الالاف من الباعة الجائلين بكل غلظة وقسوة، وهى مصدر رزقهم الوحيد ولاسرهم الذين يبلغ تعدادهم مالايقل عن 10 ملايين فرد، تقوم من جانب اخر بمضاعفة معاشات ورواتب قيادات الجيش والداخلية في كل مناسبة وبدون مناسبة.
في حين ان هذا الشعب الاخر يعتبره السيسي نور عينيه، ويعامله بكل ادب وتودد، بينما يعامل الشعب الاخر برفع الدعم عنه وانه “مفيش”، وانه يجب عليهم ان يتركوا المواصلات الغير آدمية ويركبوا البسكلتة، وان يقوموا بتقسيم رغيف الخبز الواحد الى اربع قطع، ويستخدموا اللمبات الموفرة، ولامانع من التضحية بهم ليعيشوا هم، والرمي بهم وراء القضبان، هذا ان نجوا من الموت او الحرق.
وفي نظرة سريعة ربما تصيب بارتفاع اضافي في ضغط الدم، تكشف وكالة اخبار ليل ونهار، ميزانيات مسلسلات رمضان هذا العام، واجور الممثلين والممثلات، حيث شهد السباق الرمضان الجاري تنافس عدد كبير من اﻷعمال الدرامية التي يتم عرضها علي الفضائيات المصرية والعربية، وتوجد بعض الأعمال التي بلغت ميزانيتها فوق 80 مليون جنيه، واختلفت أجور الفنانين من شخص لآخر.
ووصلت ميزانية العمل التاريخي الوحيد الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني الجاري “سرايا عابدن” 130” مليون جنيه على حد قول مسئول اﻹنتاج في العمل، وحصلت الممثلة يسرا علي ما يقرب من 15 مليون جنيه مقابل دورها في العمل.
ويتبعه مسلسل “صاحب السعادة” الذي يقوم ببطولة الممثل عادل إمام حيث بلغت تكلفة إنتاجه “80” مليون جنيه، وحصل إمام علي ما يقرب من 30 مليونا أجره على العمل.
وبلغت ميزانية مسلسل “السيدة الأولي” للممثلة غادة عبدالرازق “60” مليون ، وحصلت غادة علي ما يقرب من 12 مليون جنيه.
ويأتي مسلسل المغني تامر حسني “فرق توقيت” ليحق بالعمال العلي تكلفتة وحصل تامر علي ما يقرب من “10” ملايين جنيه مقابل دوره في العمل.
وتأتي دهشة يحيي الفخراني لتبلغ ميزانيتها ما يقرب من “45” مليون جنيه، وحصل الفخراني علي 15 مليون جنيه مقابل ظهوره فى العمل.
وبلغت ميزانية مسلسل “كلام علي ورق” 40 مليون جنيه وحصلت الراقصة هيفاء وهبي علي ما يقرب من 10 ملايين جنيه.
وحصل الممثل محمد رمضان علي ما يقرب من 7 ملايين جنيه ، في حين أن تكلفة العمل تبلغ 20 مليون جنيه.
وبلغت ميزانية مسلسل ” الكبير قوي الجزء الرابع” ما يقرب من 40 مليون جنيه وحصل الممثل أحمد مكي والممثلة دنيا سمير غانم علي 7 ملايين لكل منهم.
كما حصلت الممثلة ليلي علوي علي ما يقرب من 7 ملايين جنيه مقابل بطولتها لمسلسل “شمس” الذي تخوض به السباق الرمضاني الجاري.
وحصل الممثل “محمود عبدالعزيز” علي 15 مليون جنيه مقابل دوره فى مسلسل “أبو هيبة في جبل الحلال.
وحصلت الممثلة هند صبري علي ما يقرب من 8 ملايين جنيه عن مسلسل “امبراطورية مين”.
وحصل الممثل الكوميدي محمد سعد “اللمبي” علي ما يقرب من 5 ملايين جنيه مقابل دوره فى مسلسل “فيفا أطاطا” الذي يتم عرضه علي قناة سي بي سي.
وبلغ مسلسل “اﻹكسلانس” ما يقرب من 50 مليون جنيهاً وحصل الممثل أحمد عز علي ما يقرب من 8 ملايين جنيه، وحصلت الممثلة اللبنانية نور علي ما يقرب من 5 ملايين جنيه.
سياسة | المصدر: اخبار ليل ونهار | تاريخ النشر : الأربعاء 02 يوليو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com