اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الانقلابيين يحولون الإسكندرية إلى "ثكنة عسكرية" قبل 3 يوليو
الإسكندرية سيطرت حالة من الرعب والخوف على قيادات الانقلاب الأمنية بالإسكندرية قبل ساعات من يوم 3 يوليو، الذى دعا له التحالف الوطنى لرفض الانقلاب ودعم الشرعية الثوار والأهالى إلى الخروج لميادين الإسكندرية والمدن للتظاهر من أجل إسقاط النظام العسكرى بقيادة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى.
وعقد اللواء أمين عزالدين -مدير أمن الإسكندرية- اجتماعًا خاصًا وطارئًا، شمل قيادات مديرية الأمن والإدارة العامة للأمن المركزى والأمن الوطنى والأمن العام، وممثل عن "المنطقة الشمالية العسكرية" من أجل إغلاق جميع الميادين باستخدام قوات خاصة والصاعقة.
وقرر "عز الدين" بتأمين المنشأت بالأسلحة الثقيلة، وإنشاء غرفة عمليات والتنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية بتوجيه القوات الأمنية المتمركزة بعدد من المناطق فى الوقت المناسب، بالإضافة إلى الانتشار المكثف لمجموعات الانتشار السريع والمتمركزة بكافة الميادين والمجهزة بأحدث الأسلحة والمدربة للتعامل الفورى مع المظاهرات.
كما قرر نشر قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بالميادين والشوارع الرئيسية، مستخدمين الكلاب البوليسية، وتزويد عدد الكاميرات لمتابعة الحالة الأمنية بالميادين، ورفع جميع الأشغالات فى محيط الأماكن والميادين، وعمل تحويلات مرورية للسيارات خاصة الأجرة.
كما طالب مدير أمن الانقلاب بالإسكندرية بنشر عدد كبير من المخبرين، والتنسيق مع حارسى العقارات وإدارات الفنادق لمتابعة مستأجرى الشقق المفروشة والوحدات الفندقية ومتابعة المترددين على الميادين العامة واعتلاء أسطح العقارات المطلة على الميادين.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة - ياسر حسن | تاريخ النشر : الأربعاء 02 يوليو 2014
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com