اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مشادات بين نواب البرلمان و الحرس الجمهورى
مشادات وقعت مشادات بين قوات الحرس الجمهوري وبعض نواب مجلسي الشعب والشورى بسبب سوء تنظيم عملية الدخول إلى مقر دار الاحتفالات الكبري بجامعة القاهرة لحضور مؤتمر د.محمد مرسي الرئيس المنتخب، الذي من المنتظر أن يلقي اليمين الدستورية أمامهم بعد أدائها أمام المحكمة الدستورية العليا.
وجاءت المشادات بسبب طول انتظار النواب أمام المدخل الرئيسي لجامعة القاهرة، وازدياد أعدادهم في الوقت الذي لا تقوم فيه قوات الحرس الجمهوري بتنظيم عملية الدخول، بل قاموا بإغلاق الأبواب، مطالبين النواب بإحضار كارنيهات المجلس أو سيتم منعهم من الدخول حال عدم امتلاك أحدهم تلك الكارنيهات.
يأتى ذلك في الوقت الذي انفعل فيه النائب حسن البرنس قائلا :"بهذه الطريقة، لو مش عاوزينا سنغادر جميعا " ومن جانبهم عبر النواب عن استيائهم من سوء تنظيم قوات الحرس الجمهوري عملية الدخول، مؤكدين على أن تلك الطريقة لا تجوز مع نواب الشعب وأنها تعسف وسوء تنظيم من قبل رجال الحرس الجمهوري.
في المقابل توسط النائبان السابقان د.عصام العريان والنائب محسن راضي، لدى قوات الحرس وطلبا منهم تخصيص مدخل محدد للنواب حتى لا يتم تعطيلهم عن الدخول وهذا ما رحب به النواب.
سياسة | المصدر: الوفد | تاريخ النشر : السبت 30 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com